شارك فرحة عيد الأضحى مع أحبائك من خلال عروض العيد الكبرى من HONOR

الرياض – سفاري نت

احتفالًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تقدم HONOR أطيب التمنيات وتشارك في الاحتفالات عن طريق مجموعة من التخفيضات المذهلة والخصومات التي تصل إلى 900 ريال على منتجاتها الرئيسية بالإضافة الى الهدايا الحصرية. ومن منطلق روح هذا الموسم المميز المليء بالمحبة والعطاء، تدعو HONOR عملاءها لاستكشاف مجموعة من المنتجات المناسبة لتكون الهدية المثالية التي تقدمها لعائلتك أو أصدقائك المقربين. هذه العروض التي لا يمكن تفويتها ستكون متاحة في متجر تجربة HONOR، متجر HONOR الإلكتروني وخلال جميع الفروع وقنوات البيع من 1 يونيو إلى 30 يونيو، بينما سيتوفر العرض الرائع على HONOR Magic6 Pro لفترة محدودة من 6 يونيو وحتى 23 يونيو فقط.

بهذه المناسبة، تحدث السيد جيري، مدير شركة HONOR في المملكة العربية السعودية “هذا العيد، نحن متحمسون لتقديم عروض مذهلة على بعض منتجاتنا الرئيسية.” وأضاف “روح العطاء والتآلف تتجلى بعمق مع HONOR، ولهذا فإن كل منتجاتنا مصممة لالتقاط ومشاركة هذه اللحظات المميزة مع أحبائنا. ندعو الجميع لاستكشاف عروض العيد الحصرية من HONOR، والتواصل مع أحبائهم أينما كانوا لتكوين ذكريات دائمة.”

HONOR  Magic V2 : أنحف وأخف هاتف ذكي قابل للطي

حينما يتعلق الأمر بصنع ومشاركة تلك اللحظات المميزة للعيد، فإن HONOR Magic V2 هو الرفيق المثالي بتصميمه النحيف جدًا حيث يأتي بسُمْك 9.9 مليمتر ووزن 231 جرام. تقدم شاشة OLED المذهلة بحجم 7.92 بوصة تجربة غامرة للمشاركة والاستمتاع بكل لحظات العيد. من السهل التقاط ذكريات العيد المفضلة مع هذا الهاتف بفضل الكاميرات الخلفية الثلاثية الفريدة من نوعه والكاميرات الأمامية المزدوجة، سواء كانت صورة جماعية أو صورة سيلفي عفوية.  تضمن بطارية HONOR Silicon-Carbon Dual بقدرة 5000mAh طويلة الأمد أن لا تفوتوا أي لحظة ثمينة خلال الاحتفالات.

خلال العروض الكبرى، يتوفر HONOR Magic V2 بسعر 5999 ريال بدلاً من 6899 ريال سعودي مع خصم 900 ريال سعودي. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 448 ريال سعودي، بما في ذلك غطاء لهاتف HONOR Magic V2 من Aramid ولوحة المفاتيح.

يتوفر عرض HONOR Magic V2 في متجر تجربةHONOR ، ومتجر HONOR الإلكتروني، ومكتبة جرير، وExtra، وSTC، وNoon، وAmazon.

هاتف HONOR Magic6 Pro الجديد كليًا المزود بكاميرا AI Falcon

الكاميرا الرائعة الموجودة في HONOR Magic6 Pro والتي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي AI Falcon الرائدة من HONOR هي كل ما تحتاجه لالتقاط أجواء احتفالات العيد، يأتي HONOR Magic6 Pro بكل الأدوات التي ستحتاجها لالتقاط ومشاركة أفضل اللحظات أثناء العيد، وذلك بفضل عدسة الكاميرا Periscope Telephoto بدقة 180 ميجا بكسل. هاتف HONOR Magic6 Pro جاهز دائما لالتقاط كل اللحظات بوضوح وبتفاصيل مبهرة وتحديدًا مع تحسين استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي الذي يمكنك استخدامه في مختلف الصور، من صور الطعام النابضة بالحياة ونحن نتشاركه مع الأهل والأصدقاء وصور السيلفي العفوية وحتى أيضا الصور المذهلة للألعاب النارية في سماء الليل مما يجعلك قادرًا على استعادة هذه اللحظات الثمينة لسنوات قادمة.

خلال عرض العيد، يتوفر هاتف HONOR Magic 6 Pro بسعر 3799 ريال بدلاً من 3999 ريال مع خصم 200 ريال. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على ساعة HONOR Watch GS3 مجانًا بقيمة 959 ريال.

يتوفر عرض HONOR Magic6 Pro في متجر تجربةHONOR ، ومتجر HONOR الإلكتروني، ومكتبة جرير، وExtra، وSTC، وNoon، لولو وAmazon. سيكون عرض HONOR Magic6 Pro لفترة محدودة فقط من 6 يونيو إلى 23 يونيو.

هاتف HONOR 200 Lite الجديد كليًا مع تصوير بورتريه ثوري وتجربة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

هذا الهاتف الذكي متنوع القدرات مصمم لتلبية الاحتياجات والرغبات المتنوعة لمستخدمي الهواتف الذكية. بفضل الكاميرا فائقة الجودة بدقة 108 ميجابيكسل والكاميرا المخصصة للصور البورترية بدقة 50 ميجابيكسل، يمكن للمستخدمين التقاط كل لحظات العيد السعيدة وتجمعات الاحتفال. تضيف ميزة Magic Portal المطورة بالذكاء الاصطناعي لمسة سحرية لاحتفالات العيد، حيث يمكن للمستخدمين التقاط صور فوتوغرافية مدهشة ومشاركتها مع العائلة والاصدقاء بلمسة واحدة.

تضمن شاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة رؤية واضحة للعملاء حتى في ضوء الشمس الساطع خلال تجمعات العيد خارج المنزل سواء كانوا يتصفحون رسائل العيد أو يشاهدون فيديوهات العيد المؤثرة.

ويتوفر هاتف HONOR 200 Lite الجديد كلياً بسعر رائع مقابل 999 ريال مع سماعات أذن مجانية بقيمة 149 ريال خلال فترة الطلب المسبق.

يتوفر عرض HONOR 200 Lite في متجر تجربةHONOR  ومتجر HONOR عبر الإنترنت ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى.

هاتف HONOR 90 5G، الأكثر مبيعاً

هاتف HONOR 90 5G هو أول هاتف ذكي لتصوير الـ Vlog والمساعد الذكي الذي يمكنه تبسيط عملية تطوير المحتوى لتمكين المبدعين من مشاركة إبداعهم بسهولة خلال احتفالات العيد. ولزيادة تعزيز قدرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو، يأتي هاتف HONOR 90 مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل فائقة الوضوح ومجهزة بـ AI Vlog Master مما يسمح بإنتاج مقاطع فيديو سريعة والقدرة على التقاط تسجيلات صوتية نظيفة خالية من ضوضاء الخلفية المحيطة.

يأتي هاتف HONOR 90 5G (12GB + 512GB) بسعر خاص 1569 ريال بدلا من 2099 ريال مع خصم 530 ريال سعودي من 14 يونيو إلى 30 يونيو، بينما يأتي هاتف HONOR 90 5G (8GB + 256GB) بسعر خاص 1389 ريال بدلاً من 1699 ريال مع خصم 310 ريال. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 328 ريال سعودي تشمل غطاء الهاتف وصندوق الهدايا.

يتوفر عرض HONOR 90 5G في متجر HONOR Experience، ومتجر HONOR الإلكتروني، ومكتبة جرير، وExtra، وSTC، وNoon، وLulu، وAmazon.

هاتف HONOR 90 Lite 5G

يعد هاتف HONOR 90 Lite 5G هو هاتف ذكي شامل وأنيق يتميز بنظام كاميرا مذهل بدقة 100 ميجابكسل وشاشة العرض الكاملة من HONOR مقاس 6.7 إنش وذاكرة الوصول العشوائي HONOR RAM Turbo. يبلغ سمك هاتف HONOR 90 Lite 5G  نحو 7.48 ملم فقط ووزنه 179 جرامًا، وهو جهاز صغير الحجم يناسب الجيب أو الحقائب بسهولة ويتناسب بشكل مريح مع قبضة اليد.

ويأتي هاتف HONOR 90 Lite 5G بسعر خاص 699 ريال بدلاً من 949 ريال خلال عروض العيد مع هدايا مجانية. 

يتوفر عرض HONOR 90 Lite 5G في متجر تجربةHONOR ، ومتجر HONOR الإلكتروني، ومكتبة جرير، وExtra، وSTC، وNoon، وLulu، وAmazon.

تابلت HONOR Pad 8

يوفر الجهاز اللوحي HONOR Pad 8  تجربة ترفيهية لا مثيل لها في تصميم أنيق وصغير الحجم. يتميز جهاز HONOR Pad 8 بشاشة العرض الكاملة الرائعة مقاس 12 بوصة بدقة 2K و8 مكبرات صوت مع تقنية DTS: X ULTRA والتعاون على عدة شاشات، مما يدفع HONOR Pad 8 إلى دفع معايير الصناعة لمساعدة المستخدمين على البقاء مستمتعين إلى أقصى حد.

يأتي HONOR Pad 8 بسعر خاص 899 ريال بدلاً من 1399 ريال مع خصم 500 ريال خلال عروض العيد. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 398 ريال تشمل غطاء الجهاز اللوحي ولوحة المفاتيح.

يتوفر عرض HONOR Pad 8 في متجر تجربةHONOR  ومتجر HONOR الإلكتروني ومكتبة جرير وExtra ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى.

هذه العروض الحصرية من HONOR هي فرصتك للتحديث والإهداء والاستمتاع بالعيد بأكبر شكل ممكن. لا تفوت هذه الفرصة للاستمتاع باحتفالات العيد.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة صناعات الغانم تحتفل بشراكتها مع الشركة السعودية للقهوة من خلال علامة القهوة المختصة جازين

الرياض – سفاري نت تفخر شركة صناعات الغانم، إحدى كبرى الشركات الخاصة في منطقة الشرق …