” هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك “

دبي – سفاري نت

استمتع بإقامة لا تنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان، الحائز على الجوائز. يدعو الفندق المميز، الذي حصدَ مؤخراً جائزة الفندق الرائد في رأس الخيمة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، الضيوف لتجربة عطلة استثنائية للعائلات، حيث يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة والمليئة بالمرح والعروض الحصرية من أشهر مطعمين في الفندق: مطعم كلو باربكيو ومطعم كارما كافية من بودا بار.

ابتداءً من 500 درهم إماراتي فقط في الليلة، توفر الغرف الفسيحة المطلة على البحر ملاذاً مثالياً للعائلات التي تتطلع إلى الاسترخاء وإعادة الاتصال بالطبيعة خلال عطلة هذا العيد، مع توفر الغرف المتصلة من هيلتون، استمتعوا براحة الإقامة معاً مع الاحتفاظ بمساحتكم الخاصة للاسترخاء.

ابدأ يومك بإطلالات بانورامية خلابة وإفطار ساخن مجاني، واستعد ليوم مليء بالأنشطة والفعاليات التي لا تُنسى. يضمن حمام السباحة المُخصص للأطفال أن يتمكن الصغار من اللعب والاستمتاع بأمان تام، بينما يسترخي الوالدين في حمام السباحة اللامتناهي، المحاط بالكراسي المُخصصة للاستلقاء وسط المناظر الطبيعية الإطلالات الخلابة.

يوفر الفندق كذلك نادي مخصص للأطفال – نادي ذا هب The Hub، والذي يضمُ ألعاباً جذابة وأنشطة تفاعلية مُخصصة للأطفال من جميع الأعمار، بينما يمكن للمراهقين الاستمتاع بمساحة خاصة بهم للاسترخاء. اما لعشاق الإثارة، يقدم الشاطئ مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات المميزة، بدءاً من القفز على القلاع العملاقة واللعب في ملعب كرة القدم المائي، وصولاً إلى الرياضات المائية المتنوعة مثل التزلج على الماء، التجديف بالكاياك، التزلج الهوائي، أو ركوب الأمواج على متن الجيت سكي في مركز رياضات المغامرات.

تبدأ احتفالات عيد الأضحى المبارك على الشاطئ عند الساعة 7:30 مساءً، وتتضمن مجموعة مثيرة من وسائل الترفيه المتنوعة التي تتناوب كل ليلة، مما يجعلكم متشوقون لمعرفة العروض التالية. استمتعوا بعروض النار والرقص الشرقي وعروض التنورة الساحرة والموسيقى الحية وحتى عروض الألعاب السحرية للأطفال. أثناء الاستمتاع بهذه الأجواء الحيوية المميزة، يمكن للضيوف تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية من عربة الطعام الشاطئية ذا سيرفس اب The Surf’s Up، والتي تضمُ كذلك مجموعة من المشروبات المتنوعة ابتداءً من 30 درهماً إماراتياً. كما يضمُ الفندق كذلك صالة مُخصصة للشيشة للضيوف الراغبين تناول الشيشة أو يمكنهم كذلك الاستمتاع ببوفيه عشاء العيد التقليدي في مطعم فليفرز مقابل 115 درهماً فقط.

ولكن لا تنتهي احتفالات العيد عند هذا الحد، حيث يقدم مطعم كلو باربكيو الشهير في الفندق تجربة طهي أمريكية بالكامل، مع خيارات متنوعة لعشاق اللحوم مثل أطباق الستيك أو طبق سيرف أند تورف المميز. استمتعوا بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية مثل شريحة لحم توما هوك الفاخرة التي تزن 1 كيلوغرام، أو جربوا نصف كيلوغرام من شريحة لحم ريب آي مع أضلاع الباربكيو وكركند البحر الكامل، وذلك في أجواء مليئة بالحيوية مع عروض الدي جي اليومية والفرق الموسيقية الحية في بعض الليالي المختارة.

يُقدم لكم مطعم كارما كافيه من بودا بار مزيجًا لا يُنسى من النكهات الآسيوية والأجواء الفاخرة، مع ليلة مميزة من الطعام الشهي والترفيه الساحر. لا تفوتوا فرصة حضور جلسة كارما الأخيرة في 14 يونيو – فهي تمثل الفرصة الأخيرة للاستمتاع بهذا الحدث المميز لهذا الموسم! مقابل 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، انغمسوا في تجربة طعام من خمسة أطباق تعرض أبرز مأكولات المطعم، بدءاً من طبق سوشي أوماكازي وصولاً إلى الحلويات الشهية المزينة بأوراق الذهب الصالحة للأكل، وكل ذلك على إيقاعات الدي جي المقيم في كارما كافيه.

احجزوا إقامتكم في عيد الأضحى في هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان اليوم واصنعوا ذكريات تدوم مدى الحياة!

العرض: إقامة محلية

المكان: هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

الزمان: عطلة عيد الأضحى المبارك

العرض: ابتداءً من 500 درهم إماراتي لليلة الواحدة في غرفة قياسية لشخصين بالغين وطفلين أقل من 6 سنوات، بما في ذلك وجبة الإفطار وخدمة الواي فاي المجانية و20٪ خصم في مطاعم كلو باربكيو وكارما كافية من بودا بار.

للحجز، يرجى التواصل على البريد التالي[email protected] أو الاتصال على الرقم: 00971209000؛ او زيارة الموقع الإلكتروني  www.marjanisland.hamptonbyhilton.com

العرض: ستيك لوفر / سيرف آند تيرف مع دي جي  وموسيقى حيه

المكان: مطعم كلو باربكيو، هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

الزمان: عطلة عيد الأضحى المبارك، دي جي داخلي وفرقة موسيقية ضمن أمسيات مختارة

الوقت: بدءً من 00:1 ظهر إلى  1:00 بعد منتصف الليل

العرض الأول: 349 درهم إماراتي للشخص الواحد؛ بما في ذلك كيلوغرام من شريحة لحم توماهوك وثلاثة اطباق جانبية وصلصتين

العرض الثاني: 349 درهم إماراتي للشخص الواحد؛ بما في ذلك شريحة لحم ضلع نصف كيلوغرام وكركند البحر الكامل وثلاثة أطباق جانبية وصلصتين

العرض متاح للمشاركة، ويوصى به لما يصل إلى 2-3 أشخاص

للحجز يرجى الاتصال على الأرقام:07 209 0090  أو 055 504 8799

أو الحجز على الرابط: https://resto.guru/clawbbqrak/book

أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

العرض: جلسة كارما كافيه

المكان: كارما كافيه من بودا بار، هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

الزمان: 14 يونيو 2024

الوقت: 7 مساء إلى 2 صباحا

تفاصيل العرض: ابتداءً من 199 درهم إماراتي للشخص الواحد؛ بما في ذلك قائمة محددة من خمسة أطباق مع مجموعة مجانية من الموكتيلات والمشروبات لمدة ثلاث ساعات 

هذا العرض صالح لمدة 3 ساعات

للحجز، يرجى الاتصال على: 07 209 0090 أو 0504104901

أم الحجز على الرابط التاليhttps://eatapp.co/reserve/karma-kafe-rak-al-marjan-boulevard

أو إرسال بريد إلكتروني إلى :  [email protected]

تطبق الشروط والأحكام: يجب الحجز المسبق للغرف. تخضع أسعار الغرف للتوافر والضرائب. سيتم تأكيد مواعيد عطلة عيد الأضحى المبارك بعد الإعلان الرسمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر

الامارات – سفاري نت  مع قرب حلول إجازة الصيف، يدعو منتجع ريكسوس باب البحر العائلات للاستمتاع بإقامة لا تنسى …