منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا يقدم مجموعة من التجارب المميزة

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا، من موقعه المميز على الساحل الشرقي لموريشيوس وسط مياه المحيط الهندي، عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة التي تضمن أعلى مستويات الفخامة والهدوء للضيوف من مختلف الأعمار.

ويتميز المنتجع بموقعه الفريد على ضفة البحيرة الأكبر في الجزيرة، مما يوفر فرصة الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة خلال هذه الفترة من العام. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارتن ديل، المدير العام للمنتجع: “يوفر المنتجع وجهة مثالية لتعزيز الروابط الاجتماعية، من خلال مجموعة من الأنشطة الفريدة التي يقدمها ضمن مساحاته الداخلية والخارجية”.

باقة الإقامة وخيارات الطعام

يقول ديل: “يحظى الضيوف بتجربة فريدة في وحدات الإقامة الخاصة متعددة الغرف ضمن المنتجع، وذلك بفضل إطلالتها الفريدة على الطبيعة الاستوائية الخلابة والقمم الجبلية المدهشة؛ إلى جانب الاسترخاء في الفيلا الفسيحة المزودة بحوض سباحة، والتي تطل على أفق المحيط الهندي”. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجميع هذه التجارب من خلال باقة الإقامة وخيارات الطعام التي تم إطلاقها مؤخراً، والتي تتضمن تجربة عشاء في أحد المنافذ السبعة لتقديم المأكولات والمشروبات، فضلاً عن وجبة فطور شهية يومياً. وتتيح الباقة المصممة بعناية لترضي أذواق عشاق الطعام، إمكانية اختيار وجبة مؤلفة من ثلاثة أطباق من القائمة الطويلة في كلٍ من هذه المطاعم. 

#خيارات المأكولات المحلية

تشتهر موريشيوس بمأكولاتها المتنوعة والغنية بالنكهات، ويعود الفضل في ذلك إلى التنوع الثقافي الذي تزخر به الجزيرة. ومن جانبه، قال أوليفييه باري، الشيف التنفيذي في المنتجع: “تعكس التجربة الجديدة في المنتجع هذا التنوع الكبير، وتتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بمختلف النكهات، بدءاً من الأطباق الهندية والآسيوية ووصولاً إلى النكهات الموريشية والأوروبية. كما يتيح تنوع مطاعم المنتجع الفاخر للضيوف فرصة تذوق مختلف الخيارات والأطباق الشهية خلال فترة إقامتهم”.

ويوفر المنتجع لزواره فرصة الاستمتاع بأطباق الساحل الموريشي الأصيلة والطازجة في مطعم ليزي فيش، الذي يقدم مأكولات بحرية مشوية على الفحم. ويضيف أوليفييه: “ندعو الضيوف إلى تذوق السمك المشوي المتبل بأوراق الكاري والكزبرة والثوم، أو طبق فيل روج المكوّن من سمكة كاملة مشوية على الفحم ومتبلة بالكزبرة والكركم، والذي يوفر مذاقاً فريداً ومفعماً بالنكهات المستوحاة من المطبخ الموريشي.

نكهات مستوحاة من المطبخ الأوروبي

يوفر مطعم أوبر كت قائمة مستوحاة من فن الشوي وأساليب الطهو البطيء، وتتضمن قائمته أفخر أنواع اللحوم والمأكولات البحرية والسلطات الطازجة. كما يقدم مطعم أكوابازا، المصمم وفق أسلوب تراتوريا، أطباقاً منزلية شهية. ويضيف أوليفييه: “تستوحي القائمة المميزة والغنية بالنكهات في الوجهة من المطبخ الإيطالي في مطعم نوناز كيتشن، حيث يحرص الشيف روبيرتو ماسينيو على تقديم الأطباق الأصيلة والبسيطة التي تنقل الضيوف إلى ألفة الأجواء العائلية”. وتتضمن أبرز الخيارات ضمن المطعم الفاخر طبق دجاج كاتشياتورا، الذي يجسد بهجة اللقاءات العائلية حول طبق الأرنب التقليدي؛ وطبق سيبيال نيرو، المحضر بإلهامٍ من أبرز النكهات البحرية في صقلية.

تجارب المطبخ الآسيوي

يعتمد الشيف سونام ديف في مطعم أومي زاكا على أفخر المكونات اليابانية والإفريقية لتحضير أطباقه المميزة، مثل طبق رينبو ماكي المكون من سمك السلمون الحار والطازج والتونا وسمك النهّاش، بالإضافة إلى الخيار والمايونيز الياباني وصلصة البونزو. وينقل مطعم تشاتكار الضيوف إلى أجواء المطبخ الهندي من خلال قائمة محضرة من المكونات المحلية، من إعداد الشيف فيشال مولاي المتمرس في تحضير المأكولات الهندية. ويتابع أوليفييه: “يتألف طبق نالي من لحم الضأن المطهو ببطء مع البصل البني والزبادي والتوابل الهندية، وهو طبق خفيف وغني بالنكهات الأصيلة”.

أجواء فريدة

يحظى الضيوف بفرصة تناول الفطور يومياً بالقرب من حوض السباحة في مطعم بامبو، مما يوفر لهم بداية يوم مثالية وحافلة بالإلهام، في حين تنتشر الوجهات الأخرى لتناول الطعام في المنتجع على طول البحيرة الطبيعية التي تزخر بمختلف أشكال الحياة البحرية. ويختتم الشيف التنفيذي بقوله: “نسعى إلى تقديم تجارب طعام فاخرة للزوار والسكان المحليين على حد سواء، مما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات في موريشيوس والاستمتاع بأشهى النكهات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ألتيما جنيف كواي ويلسون الجديد يفتتح أبوابه لإستقبال حجوزاتكم خلال يوليو 2024

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة ألتيما لاستقبال حجوزاتكم في فندقها ألتيما جنيف كواي ويلسون الذي سيفتح …