طلبات الحصول على التأشيرة اليابانية السياحية في معرض توريستا إكسبو 2024

سفاري نت – متابعات

تمكن مكتب منظمة السياحة الوطنية اليابانية ومقره في دبي في عرض جناح اليابان -بالتعاون مع سفارة اليابان في دولة الكويت- في معرض توريستا إكسبو 2024، والذي أقيم في مول العاصمة في الكويت في الفترة من 21 إلى 22 يونيو.

النسخة الافتتاحية من معرض توريستا إكسبو 2024 في الكويت، شهدت فرصاً تفاعلية لممثلي وكالات السفر وشركات الطيران والمنظمات الأخرى ذات الصلة بالسياحة، التي تواجدت في المعرض لتقديم منتجاتها السياحية للزوار. وكانت اليابان الدولة الوحيدة التي شاركت في المعرض كوجهة سياحية، مما يشير إلى الاهتمام المتزايد باليابان كوجهة جديدة للسفر للكويتيين.

استمر المعرض ليومين، قام خلالهما جناح اليابان بتوزيع كتيبات ومعلومات حول مناطق الجذب السياحي المتنوعة في مختلف أنحاء اليابان، والتعريف بمعرض إكسبو 2025 أوساكا، كانساي المقرر عقده في عام 2025، كما قدم جناح اليابان استشارات بشأن طلبات الحصول على التأشيرة من قبل السفارة لتشجيع المزيد من السفر إلى اليابان.

وعلى جانب معرض توريستا إكسبو 2024 بالكويت، استضافت سفارة اليابان في الكويت لقاءً مع وكالات السفر الكويتية المتخصصة بالسفر الخارجي من الكويت إلى اليابان، وذلك بهدف تبادل الآراء والمقترحات مع خبراء القطاع. تم تنظيم اللقاء في مطعم ياباني في المركز التجاري. وكجزء من تواجدها في المعرض، شاركت منظمة السياحة الوطنية اليابانية في هذا اللقاء وتفاعلت مع المستهلكين الكويتيين ومحترفي السفر المحليين على حدٍ سواء.

خلال المعرض، زار العديد من الأشخاص جناح اليابان، وجمعوا بشغف معلومات عن السياحة في اليابان واستمتعوا بالتفاعل مع الثقافة اليابانية. كما وحضر أكثر من 100 شخص أعربوا عن نيتهم القيام برحلة إلى اليابان. وقد حقق الحدث الذي استمر لمدة يومين نجاحا كبيرا.

تصريحات المدير التنفيذي لمنظمة السياحة الوطنية اليابانية، مكتب دبي، السيد دايسوكي كوباياشي :

“لقد كان من دواعي سرورنا البالغ أن نلتقي وجهاً لوجه بالعديد من الأشخاص المتحمسين للسفر والمهتمين بزيارة اليابان في جناحنا في معرض توريستا إكسبو 2024 والترويج لعروضنا السياحية الفريدة لليابان. ارتفع عدد المواطنين الكويتيين الذين زاروا اليابان في عام 2023 بنسبة 44.0% مقارنة بعام 2019 قبل الجائحة*، مما يؤكد من جديد على جاذبية اليابان كوجهة مرغوبة بين الكويتيين. وقد لعب استئناف وزيادة الرحلات الجوية المباشرة من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي إلى اليابان دوراً محورياً في تسهيل هذا النمو. ومن الأمثلة البارزة على ذلك إطلاق الخطوط الجوية اليابانية رحلات يومية مباشرة بين الدوحة وطوكيو هانيدا في مارس 2024.

انتعش عدد زوار اليابان من دول مجلس التعاون الخليجي بسرعة في عام 2023، واستمر في النمو بمعدل أقوى في الربع الأول من عام 2024، حيث ارتفع بنسبة 15.1% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي*. ونأمل أن يواصل المزيد من الأشخاص من الكويت وبقية دول مجلس التعاون الخليجي زيارة اليابان للاستمتاع بمعالمها السياحية المتنوعة وطبيعتها الغنية وطعامها الرائع وثقافتها النابضة بالحياة وتاريخها العريق.”

تظل منظمة السياحة الوطنية اليابانية ملتزمة بالترويج لليابان في دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك دولة الكويت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مميزة بدبي باركس آند ريزورتس خلال الصيف

سفاري نت – متابعات ترحب دبي باركس آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في …