بالصور .. 7 وجهات سياحية لشهر عسل مثالي في صيف 2024

سفاري نت – متابعات

تنظم الكثير من حفلات الزفاف خلال الموسم الصيفي، لذا فإذا كنت من أصحاب فكرة الزواج في فصل الصيف والطقس الحار، فعليك بالتعرف إلى أهم الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك لمزيد من الاستمتاع والراحة والاستجمام من دون إزعاج. في السطور الآتية، 7 وجهات سياحية ملائمة لرحلة شهر العسل خلال موسم الصيف نقلا عن موقع سيدتي نت.

تنزانيا

يمكن اعتبار تنزانيا شهر عسل الأحلام للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ شاطئي وبعض الأنشطة المغامرة. تتمتع جزيرة زنجبار بشواطئ رائعة مع غروب الشمس الذي لا مثيل له، كم هو محظوظ الذاهب إلى هذه الجزيرة؛ حيث يمكن دمجها مع رحلة سفاري.
عند عدم التنزه على الشاطئ، يمكن للأزواج الاسترخاء في الجاكوزي أو المشاركة في كرة الماء أو الكرة الطائرة، تتوفر دروس الغوص في مسبح الفندق، ويمكن للأزواج المشاركة في أمسيات مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق واليوغا.
ستون تاون هي المدينة الرئيسة في زنجبار وربما تكون أقدم مدينة في أفريقيا، يوجد بها كاتدرائية وأسواق متنوعة وحتى قصر سلطان.
يمكن للضيوف الاستمتاع برحلات السفاري في الصباح، وبعد الظهر أو رحلات السفاري سيراً على الأقدام لتجربة نظام سيرينجيتي البيئي بأكمله، تحتوي رحلات السفاري الفوتوغرافية على المعدات اللازمة والمقاعد الدوارة لالتقاط الصور الفوتوغرافية المثالية.

تاهيتي

تتمتع تاهيتي، أكبر الجزر البولينيزية الفرنسية، بشواطئ جذابة ذات رمال سوداء وبحيرات رومانسية وشلالات، يمكن للزوار في شهر يوليو المشاركة في احتفال هيفا في بابيتي، وهو الاحتفال الثقافي السنوي للجزيرة منذ ثمانينيات القرن التاسع عشر، والذي يشتمل على مسابقات الرقص والفن والمسابقات الرياضية.
يقدم متحف تاهيتي وجزرها معرضاً للتاريخ والثقافة البولينيزية. تشتهر تاهيتي بلآلئها السوداء الفريدة، ويعد متحف روبرت وان بيرل مكاناً رائعاً للتعرف إلى هذه اللآلئ وإجراء عملية الشراء.

ناسو

تعتبر جزر البهاما وجهة مثالية للاستمتاع بالشواطئ. يتوفر الترفيه اليومي مع حفلات الشاطئ والرقص، يمكن للأزواج لعب التنس والكرة الطائرة أو مجرد الاستلقاء حول الشاطئ. يمكن تقديم عشاء على ضوء الشموع على الشاطئ لمزيد من الرومانسية.

أنتيغوا

الشواطئ والنسائم القادمة من المياه تجعل أنتيغوا الوجهة الأفضل لممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعياً والإبحار والغطس، إذا هطل المطر؛ فإنه يكون قصيراً، لذا أنتيغوا هي واحدة من أكثر الجزر المذهلة في منطقة البحر الكاريبي وعلى استعداد للمشاعر الرومانسية للأزواج الذين يحبون الرمال البيضاء والمياه الصافية لأكثر من 365 شاطئاً.

غرينادا

يعد الصيف حتى منتصف أغسطس أحد أفضل الأوقات لزيارة غرينادا قبل موسم الأمطار، في أوائل شهر أغسطس، يتم الاحتفال بأكبر احتفال ثقافي في غرينادا يستمر لمدة يومين.
في منتصف شهر مايو، يأتي عشاق الشوكولاتة من جميع أنحاء العالم لحضور مهرجان الشوكولاتة. تتوفر الكثير من المنتجعات السياحية كما أنها من أفضل المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي، وتحتوي على فيلات وأجنحة على مسبح وأحواض الاستحمام، وتقدم مطاعم المنتجع المأكولات العالمية الأعلى تقييماً، أو يمكن للأزواج اختيار عشاء خاص على ضوء الشموع.

كومودو

تضم إندونيسيا آلاف الجزر، في حين أن بالي قد تكون الوجهة الأكثر شهرة في البلاد، إلا أنه يمكن التوجه إلى كومودو والتي تم إعلانها كإحدى عجائب الطبيعة السبع، موسم الذروة هو شهرَا يوليو وأغسطس، وهو أفضل وقت للإبحار أثناء الاستمتاع ببعض الغطس.
يوفر منتجع كومودو الواقع وسط منتزه كومودو الوطني أفضل فرص الغوص في إندونيسيا، يُعرف في الواقع بأنه موقع الغوص رقم أربعة في العالم، يتوافد الغواصون والمصورون للاستمتاع بهذه التجربة.

سردينيا

يمكن أن تصبح جزيرة سردينيا حارة خلال الصيف وهي وجهة شهيرة بسواحلها الممتدة على مسافة 34 ميلاً وبمأكولاتها الإيطالية الرائعة.
يحتوي الشاطئ على مظلات وكراسي استلقاء للتشمس، وهو موضع ترحيب كبير خلال فصل الصيف الإيطالي الحار، ويضم الفندق أيضاً مركزاً للغوص وتأجير الزوارق والقوارب ورحلات استكشافية إلى البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مميزة بدبي باركس آند ريزورتس خلال الصيف

سفاري نت – متابعات ترحب دبي باركس آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في …