الخطوط القطرية تسير 42 رحلة أسبوعيا إلى سريلانكا

سفاري نت – متابعات

تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بداية رحلاتها الى مطار دالاس فورت وورث وأعربت الناقلة على حسابها الرسمي على منصة اكس عن تطلعها الى مستقبل مليء بالتميز ودعت عملاءها الى خدمة الاستقبال والمساعدة لتحقيق تجربة سفر في منتهي السلاسة التي تقدمها خدمات المها المتميزة في مطار حمد الدولي.

وفي سياق اخر تعتزم الخطوط الجوية القطرية زيادة عدد رحلاتها بين سريلانكا والدوحة من جدول الرحلات الحالي الذي يستغرق خمس رحلات يوميا إلى ست رحلات يوميا، وقال بيان للخطوط القطرية “تظهر الزيادة في عدد الرحلات التزام شركة الطيران الحائزة على جوائز بتوفير المزيد من الخيارات والربط الأفضل لجميع المسافرين من وإلى سريلانكا”.

وستخدم الرحلات الإضافية طائرة بوينغ 787، التي تضم 30 مقعدا في درجة رجال الأعمال و281 مقعدا في الدرجة السياحية. ومع هذا التعزيز، ستشغل الخطوط الجوية القطرية ما مجموعه 42 رحلة أسبوعية من وإلى سريلانكا، لربط المسافرين إلى ما يقرب من 170 وجهة عالمية حول العالم.

وقال جوناثان فرناندو، مدير الخطوط الجوية القطرية في سريلانكا والمالديف: “يسرنا زيادة عدد رحلاتنا من وإلى سريلانكا لتوفير ربط أفضل لمسافرينا. وتعد هذه الزيادة في عدد الرحلات شهادة على التزامنا بتزويد مسافرينا بأفضل تجربة سفر ممكنة، على متن أفضل شركة طيران في العالم. ومع وجود المزيد من الرحلات من وإلى سريلانكا عبر مركزنا الرئيسي، مطار حمد الدولي، نأمل أن نسهل على المزيد من المسافرين اكتشاف وجهة أحلامهم ضمن شبكتنا القوية”.

وستوفر الرحلات الجديدة للمسافرين المزيد من الخيارات للسفر إلى وجهات رئيسية في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وغيرها، عبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم.

وتستمر الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بسلسلة انجازاتها التي تجلت في حصولها على جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم 2023” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 وذلك للمرة العاشرة في تاريخها.

كما حصدت الناقلة جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال” وجائزة “أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم” وذلك خلال معرض باريس الجوي 2023. وقد فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات ويعد ذلك إنجازاً غير مسبوق. كما حصلت الخطوط الجوية القطرية، باعتبارها شركة رائدة في مجال الابتكار والاعتماد الرقمي، على جائزة أفضل موقع إلكتروني لشركات الطيران في العالم من قبل جوائز تكنولوجيا السفر العالمية.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد حصلت على شهادة للتقييم البيئي تعد الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها عالميا وكانت الخطوط القطرية من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام في مارس 2016 لمحاربة ومنع النقل الجوي غير المشروع للأحياء البرية ومنتجاتها.

وتسيّر الخطوط القطرية رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة “أفضل مطار في العالم” وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي جائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” للمرة العاشرة على التوالي أيضاً بالإضافة إلى جائزة “أفضل مطار في العالم للتسوق للسنة الثانية على التوالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات يفتتح صالته الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال

سفاري نت – متابعات  افتتحت طيران الإمارات أمس رسمياً، صالتها الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال …