ريكسوس تعتزم افتتاح 6 فنادق جديدة في مصر 

سفاري نت – متابعات

تعتزم مجموعة ريكسوس افتتاح 6 فنادق جديدة في مصر

وتمتلك شركة ريكسوس التركية لإدارة الفنادق حاليًا 11 فندقًا في مصر بسعة إجمالية تصل إلى 7 آلاف غرفة.

وتقع معظم هذه الفنادق في شرم الشيخ والغردقة وعلى الساحل الشمالي لمصر.

صرح إركان يلدريم، المدير العام لسلسلة فنادق ريكسوس في مصر، لرابطة منظمي الرحلات السياحية الروسية (ATOR)، أن الشركة ستمتلك ما لا يقل عن 2000 غرفة فندقية إضافية في مناطق مختلفة من البلاد بحلول نهاية عام 2024.

وقال إن عدد الغرف في مصر سيصل إلى 9 آلاف غرفة مع دخول الغرف حيز التشغيل في الإسكندرية والبحر الأبيض المتوسط. سيتم بناء جميع الفنادق الجديدة من الصفر وفقًا لمعايير ريكسوس الصارمة.

ولفت يلدريم إلى أنهم يخططون لإضافة 6 فنادق جديدة إلى سلسلة ريكسوس في مصر في عام 2025.

وأشار يلدريم إلى أن الفنادق الجديدة ستكون في منطقتي شرم الشيخ والإسكندرية، وذكر أن عدد فنادق ريكسوس في مصر يمكن أن يرتفع إلى 17 وعدد الغرف إلى 12 ألفًا بحلول عام 2026.

يمكن اعتبار المشروع المبتكر تمامًا الذي يعمل عليه ريكسوس حاليًا مجمع فندق ريكسوس راداميس الضخم الذي يضم 4 آلاف غرفة في شرم الشيخ. سيتم الانتهاء من بناء جميع الفنادق هنا بحلول نهاية عام 2025، حيث ستظهر 5 مباني أخرى و26 فيلا في المنطقة على الخطين الأول والثاني.

وبحسب إركان يلدريم، فإن الفنادق في مجمع ريكسوس راداميس ستكون قادرة على جذب ما يصل إلى مليون سائح سنويًا إلى شرم الشيخ، وسيحاول هؤلاء السائحون البقاء هنا لفترة طويلة إلى حد ما (على الأقل 10-12 ليلة).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روتانا تفتتح ثاني فندق لها في مصر

سفاري نت – متابعات ضاعفت مجموعة فنادق روتانا، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، حضورها في مصر …