علامة HONOR تتعاون مع استوديو Harcourt أحدث أفخم استوديوهات تصوير البورتريه في العالم

سفاري نت – متابعات

في خطوة رائدة تدمج تصوير البورتريه الفاخر مع أحدث التقنيات المتطورة، تعاونت علامة HONOR مع استوديو Harcourt، استوديو الصور الأسطوري الذي يقع مقره في باريس، والذي يشتهر بتفرده وجودته التي لا مثيل لها. ومن خلال هذا التعاون، تهدف علامة  HONORإلى إضفاء لمسة الاستوديو الخاصة على مستخدمي الهواتف الذكية يوميًا من خلال مزيج من التطورات المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ومع إعلان علامة HONOR عن هذه الشراكة الرائدة، فإنها لا تكشف عن الابتكار التكنولوجي فحسب، بل تعيد أيضًا تعريف قيمة التقاط صور شخصية خالدة في عصر رقمي.

ما هو استوديو Harcourt؟ 

استوديو Harcourt هو استوديو تصوير بورتريه شهير مقره في باريس، ويشتهر بعملائه الحصريين وأسلوب التصوير الفوتوغرافي المميز. تأسس عام 1934، وهو متخصص في التقاط صور درامية وخالدة باستخدام تقنيات الإضاءة المميزة. لقد اهتم الاستوديو بتصوير المشاهير والملوك والشخصيات البارزة، حيث قام بإنشاء صور تعكس السحر والأناقة.

لطالما كان هذا الاستوديو هو الخيار المفضل للمشاهير والملوك على حد سواء، مع شخصيات بارزة جميعهم تم تصويرهم بواسطة عدسات Harcourt، مما يؤكد مكانته باعتباره استوديو التصوير المفضل للنخبة.

10 آلاف درهم تكلفة الصورة الشخصية الواحدة في استوديو Harcourt

إن جلسة التصوير في استوديو Harcourt ليست بمبلغ بسيط، حيث تبلغ تكلفة جلسة التصوير الشخصية الواحدة حوالي 10000 درهم إماراتي (حوالي 2700 دولار أمريكي). لالتقاط صورة في هذا الاستوديو الشهير، يجب على من يريد التصوير أن يكون مستعدًا لدفع هذا المبلغ والقيام بالرحلة إلى باريس، والذي يؤكد على مكانته كوجهة لأولئك الذين يبحثون عن أقصى درجات التميز والرقي في التصوير الفوتوغرافي. لا يعكس هذا السعر مركز الاستوديو فحسب، بل يعكس أيضًا الخبرة التي تدخل في كل بورتريه. 

عِش إحساس شهرة نجوم السينما مع صورة بورتريه من HONOR المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تعاونت علامة HONOR واستوديو  Harcourtبشكل كبير في تطوير سلسلة HONOR 200، من خلال الجمع بين خبرات متخصصي التصوير من كلا الفريقين. وقاموا بتحليل أكثر من 1000 سيناريو إضاءة وملايين البيانات لضمان قدرة سلسلة HONOR 200 على التقاط أسلوب استوديو  Harcourtالخالد في تصوير البورتريه. تم تصميم محرك HONOR AI Portrait Engine بشكل مشترك مع سلسلة من التحسينات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل تحسين الضوء والظل بالذكاء الاصطناعي، وتحسين التأثير البصري بالذكاء الاصطناعي، وتحسين الأسلوب الفني بالذكاء الاصطناعي.

تعمل هذه التحسينات المدعومة بالذكاء الاصطناعي هذه على اللمسة الجمالية للإضاءة بواسطة استوديو Harcourt، وفهم مستويات مختلفة من تحسين الإضاءة، وتعزيز ملمس البشرة بناءً على ألوان بشرته وملمس الوجه الدقيق، مما يوفر تجربة سينمائية حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح إعداد الكاميرا للمستخدمين إمكانية التقاط صور جميلة ومضاءة جيدًا حتى في الليل، وذلك بفضل وضع البورتريه الليلي المعزز بالذكاء الاصطناعي.

3 أوضاع للتصوير للحصول على نتائج مثالية مثل استوديو Harcourt

بالإضافة إلى ذلك، قدمت علامة HONOR واستوديو  Harcourtثلاثة أوضاع صورة احترافية جديدة في سلسلة HONOR 200 وهما  Harcourt الزاهي، وHarcourt  بالألوان، وHarcourt كلاسيكي. تعمل هذه الأوضاع على تمكين المستخدمين من التعبير عن إبداعاتهم والتقاط صور شخصية مميزة، وذلك بفضل محرك HONOR AI Portrait Engine المتقدم. مع سلسلة HONOR 200، يمكن للمستخدمين تحقيق المظهر الدقيق لـ Studio Harcourt باستخدام الفلاتر الخاصة بهم.

تضع الشراكة بين HONOR وStudio Harcourt سلسلة HONOR 200 بشكل استراتيجي كأجهزة منافسة في سوق الهواتف الذكية، مع التركيز على جودة تصوير البورتريه الفائقة. ومن خلال دمج خبرة استوديو Harcourt  الشهير في التصوير الفوتوغرافي لصور البورتريه، تسعى علامة HONOR إلى الارتقاء بكاميرات هواتفها الذكية، خاصة في تصوير البورتريه.

بالإضافة إلى الميزة الجديدة المستوحاة من Studio Harcourt، يبرز هاتف HONOR 200 Pro من سلسلة HONOR 200 كجهاز مثير للإعجاب في حد ذاته. يتميز الطراز الأعلى في سلسلة HONOR 200 بأداء ممتاز، مدفوعًا معالج Snapdragon 8s Gen 3 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت. تدعم بطاريته التي تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير الشحن السريع بخيارات سلكية فائقة السرعة بقدرة 100 واط ولاسلكي بقدرة 66 واط، بينما تضمن سعة التخزين البالغة 512 جيجابايت مساحة واسعة لتخزين جميع صورك المذهلة.

السعر والتوفر

ستتوفر سلسلة HONOR 200 بما في ذلك HONOR 200 Pro وHONOR 200 قريباً في سوق المملكة العربية السعودية للطلب المسبق بأسعار مثيرة وعروض مذهلة.

يتميز هاتف HONOR 200 Pro بتصميم أنيق مستوحى من الطبيعة، ويتوفر بثلاثة ألوان: الأزرق المحيطي، أبيض ضوء القمر، والأسود، بينما يتوفر HONOR 200 باللون الأبيض ضوء القمر، الأخضر الزمردي والأسود. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

علامة HONOR تعلن عن الإطلاق المرتقب لهاتف HONOR 200 Pro تفتح المجال لتصوير البورتريه بجودة الاستوديو على الهواتف الذكية

الرياض – سفاري نت أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن الإطلاق المرتقب …