مجموعة كليندينست تفتتح منتجع جزر العالم في دبي بقيمة 272 مليون دولار

سفاري نت – متابعات

من المقرر أن تطلق مجموعة كليندينست، الشركة المطورة لمشروع “قلب أوروبا” الضخم في دولة الإمارات العربية المتحدة، فندق منتجع ماربيا، مجموعة فينيت من فنادق ومنتجعات IHG، في جزر العالم، دبي في الإمارات العربية المتحدة في يناير 2026. 

سيكون الفندق الفاخر المكون من 150 غرفة هو الأول من فينيت كوليكشن التابعة لـ فنادق ومنتجعات IHG في جزر العالم. يتوفر للضيوف عدد من الخيارات تضم الأجنحة أو الشاليهات أو الأكواخ.

الفندق مستوحى من الهندسة المعمارية لمدينة المنتجعات الإسبانية ماربيا، ويهدف إلى جلب تجربة كوستا ديل سول إلى الإمارات العربية المتحدة.

يضم المنتجع الفاخر، الذي تبلغ تكلفته 272 مليون دولار أمريكي، شارع ممطر يبلغ طوله كيلومترًا ويهطل أمطارًا باردة كل بضع دقائق، وسيكون موطنًا لتسعة أنواع مختلفة من الشعاب المرجانية وأكثر من 30 نوعًا من الأسماك.

سيكون هناك ستة مطاعم، توفر للضيوف أصنافًا مختلفة من المأكولات الأوروبية الأصيلة، مع محطات طهي وعروض صغيرة على طراز المقبلات، ومقاهي وبارات شاطئية، وحتى بار ما بعد التزلج متصل بـ “ساحة ثلجية”.

ستشمل المرافق تجربة الحمام التقليدي بالإضافة إلى قائمة واسعة من عروض الرفاهية في السبا العربي. 

أعرب جوزيف كليندينست، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليندينست، عن حماسه بشأن الإطلاق قائلاً: “نحن فخورون للغاية بهذا المشروع الجديد. يعد فندق منتجع ماربيا، مجموعة فينيت بمثابة شهادة على التزامنا بتقديم تجارب استثنائية تتوافق أيضًا مع التزامنا بالاستدامة. 

“لقد كانت رؤيتنا خلق وجهة توفر ملاذًا ثقافيًا فريدًا مع تجارب إسبانية أصيلة، هنا في دبي.

“هذه مجرد بداية رحلتنا لإعادة تعريف معايير الضيافة الإقليمية.” 

للمزيد من المعلومات قم بزيارة hoe.com/marbella-resort-hotel

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء المشمسة مع البرانش الاستوائي الجديد في سويس أوتيل

سفاري نت – متابعات  ندعو السياح والمقيمين للاستمتاع بالسواحل الجميلة في الإمارات إلى قلب ديرة …