الخطوط الجوية القطرية تطلق رحلات يومية من الدوحة إلى هامبورغ

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية القطرية خدمة يومية مباشرة من الدوحة إلى هامبورغ، وهي الوجهة الخامسة للناقلة في ألمانيا.

تغادر الرحلات مطار حمد الدولي بالدوحة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد في تمام الساعة 8:35 صباحًا، وتصل إلى هامبورغ في تمام الساعة 2:10 ظهرًا. وتغادر رحلات العودة مطار هامبورغ في تمام الساعة 3:40 مساءً، وتصل إلى الدوحة في تمام الساعة 10:40 مساءً.

تغادر الرحلات الجوية أيام الثلاثاء والخميس والسبت الدوحة في تمام الساعة 2:15 صباحًا، وتصل إلى هامبورغ في تمام الساعة 7:50 صباحًا، بينما تغادر رحلات العودة هامبورغ في تمام الساعة 9:20 صباحًا، وتصل إلى العاصمة القطرية في تمام الساعة 4:20 مساءً.

حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم هذا العام من سكاي تراكس للمرة الثامنة، وشهدت نمواً بنسبة 62٪ في عدد المسافرين من ألمانيا في عام 2023 مقارنة بالعام السابق.

ومن المتوقع أن تحقق الرحلات نموًا يصل إلى 11٪ في قطاع الشحن في هامبورغ مقارنة بالعام الماضي.

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية المهندس بدر محمد المير: مع استمرار تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر وألمانيا، يسعدنا أن نبدأ هذا المسار، مما يعزز العلاقات الاقتصادية والتجارية المهمة بين البلدين.

وأضاف عمدة مدينة هامبورغ الأول، بيتر تشينشر: “إن هامبورغ مدينة دولية تتمتع بعلاقات تجارية عمرها قرون مع جميع القارات. تعتبر رحلات الطيران الجيدة عبر مطار هامبورغ هيلموت شميدت مهمة للاقتصاد والعلوم والثقافة في المدينة الهانزية.”

ويعتبر المسار الجديد إضافة إلى شبكة خطوط الشركة التي تضم أكثر من 170 وجهة حول العالم. وتشمل الوجهات الأخرى في ألمانيا التي تخدمها شركة الطيران برلين ودوسلدورف وفرانكفورت وميونيخ. 

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.qatarairways.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على خطوات تعديل موعد حجز رحلات الخطوط السعودية 2024

سفاري نت – متابعات إذا كنت ترغب في تغيير تفاصيل رحلتك، يمكنك القيام بذلك عبر …