فندق مرسى ملاذ كمبينسكي يحصد جوائز التميز العالمية

سفاري نت – متابعات

حصد فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة العديد من الجوائز المرموقة من “هوت جراندور” العالميّة للتميُّز 2024 في مختلف الفئات، مما يؤكد التزامه بالتميز والرفاهية وتجارب الضيوف التي لا مثيل لها.

تعد جوائز “هوت جراندور” العالميّة للتميُّز مبادرة جوائز مرموقة وموثوق بها عالميًا تعمل على بناء سمعتها باعتبارها مبادرة الجوائز الرائدة من خلال مكافأة تجارب الفنادق والمنتجعات الصحية والمطاعم المتميزة. وتعتبر هذه الجوائز ذروة الإنجاز في مجال الضيافة العالمية.

وباعتبارها واحدة من أبرز الجوائز المرموقة على مستوى العالم وفي قطاع الضيافة الفاخرة، تهدف الجوائز إلى تقدير المساهمات المتميزة التي تقدمها الفنادق والمساكن والمنتجعات ومراكز السبا والمطاعم حول العالم. لتلهم تلك المؤسسات وتضع معيارًا جديدًا للتميز..

حصل مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة على جائزة التميز من”هوت جراندور” الفندقية العالمية في الفئات التالية: أفضل فندق صديق للبيئة على المستوى العالمي، أفضل فندق ترفيهي على المستوى العالمي، أفضل فندق جزيرة في الشرق الأوسط، أفضل منتجع جزيرة في الشرق الأوسط، الجناح الأكثر فخامة في الشرق الأوسط – الجناح الملكي، أفضل مدير فندق في قطر – غازي الوحيشي..

كما حاز سبا مرسى ملاذ على جائزة التميز من”هوت جراندور” العالمية للمنتجعات الصحية في الفئات التالية: أفضل ملاذ للاسترخاء على المستوى العالمي، وأفضل سبا منتجع في الشرق الأوسط، وأفضل سبا فندق في قطر، وأفضل وجهة سبا في قطر.

وبهذه المناسبة، أعرب يزن عبد اللطيف، المدير العام لفندق مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة، عن اعتزازه وامتنانه لحصول الفندق والسبا على هذه الجوائز. “إن هذه الجوائز هي شهادة على سعينا الدؤوب لتحقيق التميز وتفانينا الذي لا يتزعزع لتزويد ضيوفنا بتجربة استثنائية. وأنا فخور بشكل خاص بغازي الوحيشي، الذي كانت قيادته ورؤيته فعالة في نجاحنا، إن حصوله على جائزة أفضل مدير فندق في قطر شهادة مستحقة تقديراً لعمله الجاد والتزامه بالتميز”.

وتعليقًا على الجوائز، قال غازي الوحيشي: “يشرفني ويسعدني حصولي على جائزة التميز من”هوت جراندور” العالمية كأفضل مدير فندق في قطر. أعتبر الجوائز التي حصدها الفندق بمثابة تكريم لجهود فريق العمل لتفانيهم في تلبية احتياجات الضيوف الأمر الذي جعل الفوز بهذه الجوائز ممكناً. تظهر هذه الجوائز قدرتنا على تقديم أفضل الخدمات وتزيد من رغبتنا في تقديم الأفضل لضيوفنا.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض منتجع ريتز-كارلتون المالديف جزر فاري إحتفالاً باليوم الوطني السعودي 2024

سفاري نت – متابعات إحتفالاً باليوم الوطني الـ94 للمملكة السعودية يقدم منتجع ريتز–كارلتون المالديف جزر فاري، عطلة …