انطلق في رحلة مع فنون الطهي بمطعم ميس تيس، تاج دبي

دبي – سفاري نت

من موقعه بالطابق الثالث بتاج دبي الشهير، يتجاوز معطم ميس تيس كونه مجرد مطعم ليقدم لك رحلة مثيرة عبر الثقافة الآسيوية والمطبخ الآسيوي. فمن خلال التركيز على تعزيز النكهات الآسيوية المتنوعة مع لمسة عصرية، يدعو مطعم ميس تيس جميع عشاق فن الطهي للانخراط في تجربة طهي منقطعة النظير.

فمن الأطباق الصينية العصرية الشهية إلى الأطباق اليابانية التقليدية المثيرة التي لا تتأثر بالزمن والمطبخ التايلاندي المحبوب للجميع، يفخر ميس تيس بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق تجتمع تحت سقف واحد.

اكتشف مجموعة من فعاليات الطهي المثيرة صممت لإضفاء البهجة على جميع حواسك:

غداء العمل: جرّب اجتماعك في منتصف اليوم مع النكهات الآسيوية، من الاثنين إلى الجمعة من 12:30 م إلى 3:00 م.

استمتع بمحموعة شهية من الخيارات النباتية وغير النباتية مقابل 115 درهم للفرد.

ليلة نسائية من مولان: تأتي أمسيات يوم الخميس مباشرةً مع ليلة مولان النسائية، من 06:00 م إلى 11:00 م. ندعو السيدات للانطلاق لمدة ساعتين مع متع بلا حدود تشمل النبيذ والكوكتيل والمشروبات الروحية وقائمة طعام من ثلاثة أصناف أساسية تشمل أطباق الديم سام والسوشي والروباتا، كل ذلك مقابل 123 درهم للفرد.

ليلة ريذم أند بلوز “RNB“: ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بليلة ريذم أند بلوز كل يوم جمعة ابتداءً من 6:00 م حتى 11:00 م. يمكن للسيدات الاستمتاع بنبيذ بلا حدود مقابل 99 درهم بينما يمكن للرجال مشاركة المشروبات الروحية مقابل 199 درهم وسط جو نابض مع إيقاع ريذم أند بلوز.

وجبة سرية بين الإفطار والغداء: كل يوم سبت من 7:00 م إلى 10:30 م، اكتشف المتعة الخفية للوجبة السرية بين الإفطار والغداء.

استمتع ببوفيه دولي مع مشروبات مجانية وترفيه مباشر ومثير. اختر من بين مجموعة من الباقات المصممة خصيصًا لتناسب رغباتك، استمتع بمشروبات مرطبة مقابل 345 درهم، وعزز من التجربة مع مشروبات خاصة بالمكان مقابل 425 درهم أو استمتع بمشروبات فوارة مقابل 525 درهم.

ساعة الحظ: حقق أقصى متعة بأمسياتك مع ساعة الحظ اليومية من 6:00 م إلى 8:00 م. فواتح شهية وأصناف كوكتيل مميزة بسعر خاص 38 درهم للمرة الواحدة، كبداية مثالية لتجربة عشاء لا تنسى.

انضم إلينا في ميس تيس، حيث يروي كل طبق قصة خاصة به وتمثل كل لحظة مغامرة جديدة تبحث عن من يخوضها.

للحجز والاستعلام، يرجى الاتصال بمطعم ميس تيس، تاج دبي، هاتف رقم: 6089 189 07150+ أو على البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم سورايا للأكل الفارسي يفتتح أبوابه في ياس مول أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن ياس مول عن افتتاح مطعم سورايا للأكل الفارسي و الذي …