الخطوط الجوية القطرية تكشف عن الجيل القادم من مقاعد كيو سويت

سفاري نت – متابعات

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن أحدث عروضها لدرجة رجال الأعمال، الجيل القادم من مقاعد كيو سويت، في معرض فارنبره الدولي للطيران 2024 (FIA)، الذي سيقام هذا الشهر في هامبشاير بالمملكة المتحدة في الفترة من 22 إلى 26 يوليو 2024. 

ويقام العرض في Qatar Airways Discover Lounge حيث يمكن للزوار تجربة النسخة الجديدة المطورة من أجنحة كيو سويت.

تم تجهيز مقاعد درجة الأعمال المعاد تصميمها بشاشات 4K OLED Panasonic Astrova IFE المتحركة التي يمكن تغيير مكانها إلى الجانب لإنشاء أكبر مساحة اجتماعية في السماء تتسع لما يصل إلى أربعة ركاب في الجناح الرباعي، وما يصل إلى راكبين في جناح Companion.

كما تم تعزيز الجناح الرباعي بمساحة أكبر لتناول الطعام معًا، وهي سمة مميزة للتراث القطري. تم تحقيق المزيد من الخصوصية باستخدام فواصل أطول يمكن التحكم فيها رقميًا. 

مع أسرّة كبيرة مسطحة ومزدوجة، يوفر الجناح الرباعي الجديد أيضًا خدمة ترتيب الأسرّة من الخطوط الجوية القطرية من فئة الخمس نجوم مع ميزة “ترتيب سريري” المخصصة.

يتمتع جناح Companion الجديد بخصائص مشابهة للجناح الرباعي، مع ترقية مهمة تتمثل في توفير نفس المساحة المشتركة لشخصين في ممرات النوافذ.

من خلال اعتماد تقنيات جديدة، يوفر الجيل الجديد من مقاعد كيو سويت خيارات التخصيص، بدءًا من الإضاءة المحيطة إلى عناصر التحكم في الخصوصية.

وسيتم توفير المقاعد الجديدة على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينج B777-9 بحلول عام 2025.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، بدر محمد المير: “يسعدنا أن نكشف أخيرًا عن الجيل القادم من مقاعد كيو سويت التي طال انتظارها في معرض فارنبره الدولي للطيران.”

“لقد رفعت الخطوط الجوية القطرية مستوى منتجها كيو سويت الحائز على جوائز مرة أخرى. ونحن نتطلع إلى الترحيب بوسائل الإعلام والشركاء في جناحنا طوال الأسبوع لتجربة مستقبل السفر على درجة الأعمال مع أفضل درجة رجال أعمال في العالم على متن أفضل شركة طيران في العالم.”

يمكن العثور على الخطوط الجوية القطرية في الجناح C114-115 ويتم عرض مقاعدر كيو سويت حاليًا في Qatar Airways Discover Lounge في القاعة 1 في معرض الطيران حتى 26 يوليو 2024.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.qatarairways.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية شريك الطيران الرسمي لموسم الرياض 2024

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط السعودية عن رعايتها لموسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة …