سفاري نت

فندق إنديغو دبي داون تاون يجهز الموائد لإطلاق تجربة “شاي بعد الظهر” الجديدة بطابع عربي مستوحى من الثقافة العربية

دبي – سفاري نت

يعلن فندق إنديغو دبي داون تاون بكل فخر عن إطلاق تجربة شاي بعد الظهر الجديدة من روح الحيّ الذي يقع فيه أو ما يطلق عليها “شاي بعد الظهر العربي”، التي يكْمُن هدفها خلق رحلة مليئة بالنكهات اللذيذة لدى الزوار حيث تضفي انعكاساً للمشهد الثقافي الغني في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يتخلل هذه التجربة أجواء فنية محلية معاصرة وتُعد احتفاءً ضمنياً بالثقافة العربية.

تناول الطعام على مائدة حافلة بعبق تاريخ الحيّ الشعبي

تدمج قائمة وجبات الطعام الممارسات التقليدية مع لمسة عصرية فهي مستوحاة من المطبخ المحلّي، إذ تحاكي عند تناولها الحنين إلى الماضي إلى الحد الذي تلامس القلوب لأنها تتخصص في أنواع أطعمة تشمل غاناش الحليب الداكن من الجمل بنكهة الورد، والبقلاوة المتنوعة، والحلويات التركية، ومن جانب آخر تقدم الفطائر الطازجة، وأطباق الزعتر واللبنة، ولفافة الباسطرمة (لحم البقر المقدد الغني بالتوابل)، فكل منها يعبّر عن الطعم الأصيل المستمد من الحيّ الشعبي.

أشار مدير المطاعم والبارات في فندق إنديغو دبي داون تاون، جيامباولو سكارفي، قائلاً: “حيّنا مكان مثير للاهتمام، نحن بمثابة برزخ بين الماضي والمستقبل. إذا نظرت في أحد الجوانب، سترى ناطحات السحاب العصرية التي لا مثيل لها والطهاة العالميين الذين يتخطون حدود الإبداع في عملهم، وإذا نظرت في الاتجاه الآخر، سترى أين بدأ كل شيء حيث تجد المتاجر المتواضعة والتقاليد المتجذرة عبر التاريخ وما لذّ وطاب من الطعام”.

ويتابع سكارفي: “يشعر طهاتنا بالفخر حقاً لقدرتهم على نسج هذه النكهات معاً، ما يوفر لضيوفنا مذاقاً يحمل في طياته عبق الماضي ومواكبة العصر الحالي. أي نأخذ الإماراتيين والوافدين ضمن جولة زمنية تقرع أبواب الذكريات، ونجعل الزوار من أنحاء العالم يتلذذون في نكهات أطعمة الشرق الأوسط، ويشرفنا أن نبني إحساساً بالانتماء إلى المجتمع من خلال تجربة الشاي هذه”.

التفاصيل

يمكن للضيوف تجربة الشاي بعد الظهر العربي يومياً من الساعة 1 ظهراً حتى 5 مساءً مقابل 250 درهماً إماراتياً لكل شخصين ويمكنهم استكمال التجربة بإضافة جولة فنية مقابل 50 درهماً إماراتياً فقط اعتباراً من 1 أغسطس 2024.

للحجز يرجى التواصل عير البريد الإلكتروني التالي: opensesame.hotelindigodubai@ihg.com

أو من خلال الاتصال بالرقم التالي: 

+971 56 422 7120

Exit mobile version