سفاري نت

فندق Grecotel Cape Sounio الساحر يوفر إجازة حصرية مع الدكتور ديباك شوبرا بأثينا

سفاري نت – متابعات

يدعوكم فندق Grecotel Cape Sounio الساحر في الفترة من 3 إلى 7 أكتوبر للاستمتاع بإجازة حصرية مع الدكتور ديباك شوبرا .

يقع الفندق الفاخر على بعد 5 ساعات فقط بالطائرة، من الإمارات العربية المتحدة إلى أثينا، تليها رحلة برية تمتد لــ 20 دقيقة للتمتع بمناظر خلابة، حتى تصل إلى مكان الراحة المثالي للباحثين عن الرفاهية وسط محيط خلاب.

سيوجه الدكتور ديباك شوبرا وفريق الخبراء التابع له الضيوف في رحلة للتعرف على أسرار الحيوية والهدف من خلال جلسات تستكشف الركائز الخمس للرفاهية الشاملة، و جلسات اليوغا اليومية التي تقودها المدربة الشخصية للدكتور شوبرا، سارة بلات فينجر

يقع فندق Grecotel Cape Sounio على طول الريفييرا الأثينية المشمسة، ويقدم وسائل راحة فاخرة في البوتيك أوتيل، وعلاجات السبا المجددة للنشاط، وتجارب تناول الطعام الرائعة التي أعدها أمهر الطهاة.

الدكتور ديباك شوبرا طبيب أميركي من أصل هندي متخصص بالطب البديل وهو مؤسس مركز “غلوبال شوبرا” (Chopra Global) للرفاهية ولد في نيودلهي عام 1946، وتخرج في معهد “إنديا إنستيتوت أوف ميديكال ساينسز” (India Institute of Medical Sciences) الهندي عام 1969.

أسس عام 1996 مركز غلوبال شوبرا، وعمل من خلاله على تقديم جلسات للعلاج العاطفي والتأمل وساعد الأفراد في تحقيق التوازن النفسي، إلى جانب خدمات العلاج بالطب البديل.

Exit mobile version