مارسيليا بيتش تفتتح فندقًا جديداً فى العلمين

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة مارسيليا بيتش للاستثمار السياحى فندق “إكس إيسترن ريزورت” التابع لشركة “يو” لإدارة المشروعات والتنمية السياحية فى مدينة سيدى عبدالرحمن بالعلمين، ضمن خطة توسعاتها وزيادة الطاقة الفندقية بمنطقة الساحل الشمالى.

وقال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة مارسيليا بيتش، إن إجمالى حجم استثمارات الفندق الجديد بلغت نحو 60 مليون جنيه، ويضم 20 جناحًا تطل مباشرة على البحر، إلى جانب الخدمات الترفيهية.

وأضاف حليو، أن الفندق الجديد التابع لشركته يستفيد من التطور الكبير الواقع بالساحل الشمالى الغربى عامة ومدينة العلمين الجديدة ومنطقة سيدى عبدالرحمن بشكل خاص، والذى جاء فى إطار تأهيل البنية التحتية للمدن السياحية إلى مستوى معايير مدن الجيل الرابع الذكية المستدامة.

ويتبع فندق “إكس إيسترن ريزورت” شركة “يو” لإدارة المشروعات والتنمية السياحية إحدى شركات مجموعة مارسيليا بيتش للاستثمار السياحى.

وتتمتع أجنحة الفندق التى يصل عددها إلى 20 جناحًا بإطلالة مباشرة على البحر، بحمام سباحة “هورايزون” خاص لكل جناح، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى من ساونا وجاكوزى وتراس ذو إطلالة مباشرة على البحر، ويقع الفندق على بعد 119 كيلومتر من مطار برج العرب الدولى.

وقال إيهاب الجندى، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مارسيليا بيتش، إن افتتاح فندق “إكس إيسترن ريزورت” يأتى فى اطار استجابة قطاع السياحة لتوقعات زيادة أعداد السياح الوافدين إلى منطقة الساحل الشمالى والعلمين الجديدة.

وتوقع أن يشهد الموسم الصيفى الجارى تدفقات سياحية بنسبة كبيرة بزيادة متوقع وصولها إلى 35%، خاصة للوفود القادمة من الأسواق العربية وفى مقدمتها السعوديين، والإماراتيين، والكويتيين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …