مجموعة فنادق بارسيلو تفتتح أول فندق لها في كابادوكيا

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة فنادق بارسيلو العائلية فندق بارسيلو كابادوكيا، وهو الفندق الرابع لها في تركيا.

يعتبر الفندق جزء من خطط المجموعة للتوسع الدولي، وينضم إلى العقارات الثلاثة التابعة للشركة الموجودة في البلاد، بارسيلو اسطنبول، أوكسيدنتال تقسيم وأوكسيدنتال أنقرة.

يقع الفندق المكون من 170 غرفة في مدينة أورتاهيسار في أعمق جزء من مدينة كابادوكيا، ويشتهر بهندسته المعمارية المحفورة المميزة والمناظر الطبيعية الصخرية التي تكونت من الحمم البركانية والرمال البركانية. تم إعلان المنطقة كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو، وتتكون من مدن قديمة تحت الأرض ووديان وجبال.

يهدف تصميم الفندق الجديد ذو الخمس نجوم إلى أن يكون متناغمًا مع المناظر الطبيعية الفريدة في كابادوكيا، والتي يتم التعبير عنها عبر التفاصيل الحجرية المنحوتة في مكان الإقامة.

تكريمًا للهندسة المعمارية المحفورة في المنطقة، يوفر بارسيلو كابادوكيا أيضًا 19 غرفة كهفية فاخرة تقع في الصخور القديمة. 

يسلط التصميم الداخلي لكل جناح الضوء على التراث الثقافي للمنطقة من خلال الأعمال الحجرية في الجدران وألواح رؤوس الأسرة والمظلات والحمامات التركية والمسابح الخاصة.

تشمل مرافق الفندق مركز صحي وسبا مع منطقة مياه ساخنة مع كوة من الزجاج الملون ومسبح في الهواء الطلق، بينما يدعو مطعم بارسيلو كابادوكيا، الموجود على السطح، الزوار للاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط المعاصرة مع إطلالات فريدة.

قال حسن إيكمين، المدير الإقليمي لمجموعة فنادق بارسيلو تركيا: “يسعدنا جدًا أن نعلن عن افتتاح بارسيلو كابادوكيا”.

“هدفنا هو أن تستمر مجموعة فنادق بارسيلو في التقدم في تركيا، وجذب اهتمام السياح من مختلف الجنسيات، لتصبح وجهة جذابة مرتبطة بالفخامة الحديثة في كابادوكيا.”

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.barcelo.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …