سفاري نت

افتتاح فندق فورسيزونز أوساكا الجديد في اليابان

سفاري نت – متابعات

 أعلنت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن افتتاح فندق فورسيزونز أوساكا الجديد في قلب واحدة من أكثر مدن العالم حيوية. يتكون الفندق من 130 غرفة و24 جناحًا، بما في ذلك أجنحة بريزدنتال وجراند أوساكا ودوجيما، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة من الطوابق 29 إلى 35. ويستقبل الضيوف من مختلف أنحاء العالم وسط أجواء الفخامة والأناقة الفريدة، ويعزز سهولة الوصول إلى المقاهي والمواقع التاريخية ووسائل النقل مثل القطار السريع (شينكانسن) الذي يربط أوساكا بكيوتو في 15 دقيقة وطوكيو في أقل من ثلاث ساعات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال راينر ستامبفر، رئيس العمليات العالمية والفنادق والمنتجعات في علامة فورسيزونز: “نسعى مع افتتاح كل فندق جديد إلى تقديم تجارب مميزة ترتكز على الضيافة الأصيلة والخدمات المخصصة التي نوفرها في الوجهات الفريدة التي تحتضن فنادقنا. ويشكل افتتاح فورسيزونز أوساكا خطوة جديدة في مسيرة التوسع في الأسواق اليابانية. ويتميز الفندق بتجربة ريوكان المعاصرة في طابق جينسوي، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة من جميع الغرف، فضلاً عن عروض المأكولات الصينية الأصيلة وسط أجواء مفعمة بالرقي“.

ويفتح فندق فورسيزونز أوساكا أبوابه ضمن مبنى ون دوجيما الجديد متعدد الاستخدامات، والذي صممته شركة نيكن سيكي اليابانية، بينما تولّت ثلاث من شركات التصميم الرائدة في اليابان، وهي كيوريستي وسيمبلسيتي وديزاين ستوديو سبين، إبداع التصاميم الداخلية للفندق. وتم تصميم جميع التفاصيل والتشطيبات والمرافق الفاخرة بحرفية عالية لتوفير الأجواء المريحة وخدمات الضيافة المميزة التي تشتهر بها علامة فورسيزونز في اليابان وجميع أنحاء العالم. ويقع الفندق الجديد في حي دوجيما بأوساكا، والذي يحتضن العديد من المقاهي وأركان المشروبات والممرات المائية ذات المناظر الخلابة والمواقع التاريخية المهمة، ويتيح للضيوف إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من وسائل الترفيه الأخرى سيراً على الأقدام أو بالسيارة أو القارب أو القطار. ويقدم فريق الكونسيرج الخاص بالفندق توصياتهم المميزة حول تصميم مسارات الرحلة وإجراء الترتيبات اللازمة للضيوف من جميع الأعمار والاهتمامات بما يمنحهم أجمل الأوقات في أوساكا.

يستقبل طابق جينسوي الضيوف بتجربة ريوكان معاصرة، حيث يتمتع الضيوف بوسائل الراحة الحديثة مثل الأرائك المنخفضة وأبواب منزلقة هادئة ووسائل الراحة التقليدية مثل اليوكاتا. كما يوفر الفندق مرافق عافية تشمل حمامات أوفورو اليابانية، ساونا، حوض سباحة داخلي بطول 16 متر (52 قدم)، ومركز لياقة بدنية على مدار الساعة.

يستضيف الفندق أيضاً فعاليات متنوعة في الطابق الثاني مع قاعة احتفالات كبيرة بمساحة 220 متر مربع (2,400 قدم مربعة) يمكن تقسيمها إلى مساحات أصغر، بالإضافة إلى تراس الحديقة لاستقبال الضيوف خلال حفلات الاستقبال والاستراحات. كما يمكن للضيوف الاستفادة من سكاي صالون في الطابق 37 لعقد اجتماعات عالية المستوى واستضافة الفعاليات الاجتماعية.

ومن جانبه، قال ألستير ماكالبين، المدير العام وأحد الموظفين المخضرمين في فورسيزونز منذ ما يقرب من ثلاثة عقود: “تكتسب أوساكا شهرة كبيرة كوجهة جديدة مفضلة لدى المسافرين من مختلف أنحاء العالم، وتتمثل مهمتنا في التعريف بجميع معالم المدينة الشهيرة مع تقديم أفضل تجارب الضيافة الفاخرة وسط أجواء مريحة وجذابة، بما فيها تجارب تناول الطعام والإقامة والمنتجع الصحي”.

تجربة ريوكان الفاخرة الأولى من نوعها في أوساكا تجسد مفهوم الفندق داخل الفندق

يقدم فورسيزونز أوساكا في طابق جينسوي المخصص تجربة ريوكان المعاصرة، حيث يستقبل موظفو الفندق المختصون الضيوف بفنجان من الشاي الأخضر، ويزودونهم بالشباشب لاستخدامها على أرضية التاتامي عشبية الملمس. وتمثل مرافق الإقامة التي أبدعتها شركة سيمبلسيتي اليابانية تعبيراً معاصراً عن العادات اليابانية ومبادئ التصميم، كما توفر وسائل الراحة الحديثة مستوى رفاهية فريد. وتتميز المساحة بمقاعد منخفضة وأبواب سلسة الحركة، وتطل الألواح الأمامية المزينة بورق الواشي على منصات نوم فاخرة على طراز فوتون التقليدي. وتشمل وسائل الراحة يوكاتاس، وهو رداء كيمونو قطني مريح، وركن مشروبات صغير يضم تشكيلة مختارة من المشروبات، ومقعد خاص في منطقة الاستحمام. ويتسنى لضيوف جينسوي في الطابق 28 من الفندق الدخول الحصري إلى ردهة تناول الشاي سابو، التي تقدم وجبات فطور على طراز بينتو وأصناف الشاي وسط أجواء تقليدية وتجارب تناول الساكي والمشروبات الفاخرة المسائية.

كما يضم الفندق 130 غرفة إضافية و24 جناحاً تتمتع جميعها بإطلالات مميزة على المدينة من الطابق 29 إلى الطابق 35. وتوفر التصاميم الداخلية لوحة من الألوان المتناغمة والتشطيبات الخشبية والحجرية الطبيعية والملاءات ناصعة البياض واللمسات المدروسة التي تلبي معايير الإقامة الفاخرة في فورسيزونز. ويحتضن الفندق أجنحة بريزدنتال الرئاسية وجراند أوساكا ودوجيما التي تجسد أعلى مستويات الفخامة، بالإضافة إلى العديد من الغرف والأجنحة التي توفر إطلالات بانورامية على المدينة وما بعدها.

يمكن للراغبين في الاستفادة من عرض الافتتاح الكبير في فندق فورسيزونز أوساكا الجديد، حجز إقامتهم عبر الإنترنت الآن.

أبرز وجهات المطاعم في فندق فورسيزونز أوساكا

تضم مدينة أوساكا 85 مطعماً حائزاً على نجمة ميشلان، وتوفر مجموعة فورسيزونز العديد من تجارب تناول الطعام الفريدة تحت إشراف سيباستيان جاسن، مدير قسم المأكولات والمشروبات، وباولو بيلوسي، رئيس الطهاة في الفندق.

ويحتضن الفندق مطعم جيانغ نان تشون المميز، والذي يقدم النكهات الكانتونية الأصيلة وأصناف المشاوي المتنوعة وطبق البط المشوي اللذيذ، ويتميز تصميم المطعم بأسقف مرتفعة وإطلالات خلابة على الأفق المتلألئ وأجواء مذهلة، ويوفر تجربة تناول طعام تفاعلية غامرة. كما يوفر المطعم غرفتين شبه خاصتين لتناول الطعام، بالإضافة إلى غرفة خاصة بالكامل مع مطبخ مفتوح خاص بها.

ويضم الفندق في الطابق 37 وجهة مخصصة لعشاق الكوكتيلات والمشروبات بعنوان بار بوتا، الذي يحتضن ركن مشروبات استثنائي في وسطه، ويعكس تراث أوساكا الثقافي النابض بالحياة وفق مستويات عالمية. ويشرف أندريه ماركو، كبير خبراء مزج المشروبات في بار بوتا، على إعداد المشروبات في المطعم باستخدام النباتات المحلية، ويقدم أجود أنواع المشروبات الفاخرة واليابانية والعروض التقديمية التي تخطف الأنظار.

أما مطعم جاردين فيتميز بتصميم يشبه الحديقة في الهواء الطلق، ويوفر للضيوف وجبة فطور عالمية على طراز شبه البوفيه صباحاً تحت إشراف رئيس الطهاة الموهوب هيرواكي ناغايشي، بالإضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة الرائعة التي يعدها حافظ رزالي، رئيس طهاة المعجنات، وقائمة من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية كل مساء. ويمكن للضيوف الاختيار بين الجلسات الداخلية أو الخارجية في المطعم.

ويحتضن الفندق أيضاً مطعمين مميزين هما فارين المتخصص بالطلبات الخارجية السريعة من وجبات الغداء الخفيفة والحلويات والقهوة والشاي الفاخر؛ ومطعم تشا الذي يمنح الضيوف ملاذاً هادئاً وسط الأجواء اليابانية الفريدة، ويقدم مجموعة من أصناف الشاي اليابانية المنتقاة بعناية ضمن مساحة المطعم حصرياً.

السبا ومركز العافية في فندق فورسيزونز

يمتد السبا ومركز العافية على مساحة الطابق الأخير بأكمله من الفندق، ويوفر للضيوف أقصى درجات الاسترخاء والراحة والعافية، فضلاً عن تصميمه الداخلي المزين بالألوان المريحة والخطوط المتعرجة الجميلة للارتقاء بتجربة الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة. ويضم المنتجع الصحي خمس غرف للعلاج مع إطلالات استثنائية على المدينة، بما في ذلك غرفة للأزواج تحتوي على حمام خاص. وتشمل قائمة العلاجات الخاصة بالمركز الصحي تجربة علاج الوجه المميزة المستوحاة من الإمبراطورة كوميو، التي يرمز اسمها إلى النضارة والإشراق؛ بالإضافة إلى تجارب الحمام الفريدة مع الأعشاب الموسمية المفيدة للجسم. كما تتوفر مجموعة من خيارات التدليك وعلاجات الوجه والجسم المخصصة للمركز الصحي، ويمكن للضيوف اختيار جلسات العلاج القصيرة لمدة 15-30 دقيقة مع حلول تجديد نشاط وحيوية الجسم السريعة.

وتضم مرافق العافية حمامات أوفورو اليابانية والتي تشكل جزءاً مهماً من الحياة اليومية في مدينة أوساكا، وغرف الساونا، وحوض سباحة داخلي بطول 16 متر (52 قدم) مطل بشكل فريد على شبكة الطرق المائية في المدينة، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية على مدار الساعة مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.

قاعات مناسبة للاجتماعات ومساحات مثالية للفعاليات الخاصة

يوفر فندق فورسيزونز لفرق تخطيط الاجتماعات والعرسان المقبلين على الزواج إمكانات استثنائية في المساحات المخصصة للفعاليات ضمن الطابق الثاني، والتي تحتضن قاعة الاحتفالات الكبيرة بمساحة 220 متر مربع (2,400 قدم مربعة) والمميزة بإضاءتها الطبيعية، حيث يمكن تقسيمها إلى مساحتين أو ثلاث مساحات أصغر حجماً. ويمكن للضيوف الوصول إلى ترّاس الحديقة بتصميمه الرائع من صالة الاحتفالات أو من خلال المنطقة المخصصة للتحضيرات، حيث تشكل خياراً مثالياً لحفلات استقبال الكوكتيل والاستراحات خلال الاجتماعات.

ويبرز سكاي صالون بوصفه الخيار الأمثل للقاءات الهادئة من موقعه في الطابق الـ 37، إذ يجسد الطابع العصري لليابان الذي يتكامل مع المطبخ الجديد المفتوح وركن المشروبات، بالإضافة إلى احتوائه على غرفة استراحة خاصة. كما يُتاح للضيوف إقامة اجتماعات الأعمال وفق أقصى درجات التميز رفيعة المستوى خلال فترة النهار بإطلالات خلابة على المدينة، فضلاً عن إمكانية استضافة الفعاليات الاجتماعية خلال المساء.

Exit mobile version