سفاري نت

استمتع بإجازة صيفية في فندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي

سفاري نت – متابعات

يدعوكم فندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي هذا الصيف إلى الاستفادة من باقة ستاي آند بلاي والاستمتاع بإقامة رائعة لشخصين في ديلوكس استوديو، شاملة وجبة إفطار ووجبة غداء أو عشاء ويمكن للضيوف اختيار هذا العرض المتاح حتى 1 سبتمبر 2024، لا سيّما أنّه يمكّنهم من الوصول بشكل كامل إلى مرافق الفندق ووسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك الشاطئ والمسبح ونهر ليزي نقلا عن موقع سيدتي نت.

مطعم جريت بريتيش

يقدم مطعم جريت بريتيش للنزلاء بوفيه إفطار لذيذ كل صباح، حيث يقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية. أمّا في وقت الغداء أو العشاء، فيمكن للضيوف التلذّذ ببوفيه فاخر يتميز بأطباق إنجليزية متميّزة يعدّها المطعم خصيصًا كما يقدّم المطعم عرض برانش بريت بوب كل سبت يوفّر من خلاله رحلة طهي تمرّ بشتى أرجاء المملكة المتحدة مع أشهى النكهات البريطانية التقليدية على وقع أنغام البريتبوب التسعينية.

كذلك، يمكن للنزلاء اختيار قائمة العشاء الفاخرة المتاحة في مطعم خيبر المتخصّص بالمأكولات الشمالية الهندية داخل الفندق أو يمكنهم تجربة قائمة خيبر الصيفية التي تشتمل على مجموعة من الأطباق اليومية الشهية التي تحتفي بالموسم وتثير إعجاب الجميع. يذكر أن خيبر يقدم مزيجاً فريداً من النكهات المختلفة من جنوب شرق آسيا مع إطلالات خلابة على النخلة من سطح المبنى.

مرافق منوعة في ديوكس ذا بالم

يُعتبر فندق ديوكس ذا بالم بدون شك وجهة مثالية لقضاء إجازة قصيرة في المدينة مع الأصدقاء أو العائلة، خصوصًا أنّه يوفّر إطلالات آسرة على نخلة جميرا ويضمّ مجموعة من المرافق ووسائل الراحة الفخمة، بما في ذلك مسبح داخلي وخارجي للبالغين، ومسبح ليزي لقضاء وقت ممتع مع العائلة، وشاطئ خاص بالفندق مع إطلالة على المارينا، ونادي ديوكسي كيدز للأطفال، وصالة رياضية حديثة.

بالإضافة إلى ذلك، يرتقي الفندق بالإقامة فيه إلى مستوى آخر بفضل عروض الطعام الرائعة التي يقدّمها وأجواء الضيافة الإسبانية الفريدة، ما يضمن للضيوف جمع ذكريات لا تُنسى بأسعار لا تُضاهى.

Exit mobile version