سفاري نت

طيران أكاسا تطلق رحلات مباشرة بين مومباي ومدينة الكويت

سفاري نت – متابعات

ستبدأ شركة الطيران الهندية منخفضة التكلفة، طيران أكاسا، رحلات يومية مباشرة بين مركزها في مومباي ومدينة الكويت اعتبارًا من 23 أغسطس 2024.

الوجهة الدولية الحديثة للشركة هي الخامسة خارج الهند، وتم إطلاقها استجابة للطلب المتزايد على الرحلات الجوية بأسعار معقولة على هذا المسار. 

ستضيف الخدمة قدرة استيعابية كبيرة للركاب والبضائع على المسار وستلبي احتياجات أسواق السفر بغرض زيارة العائلة والأصدقاء (VFR) وكذلك المسافرين من رجال الأعمال.

الحجز مفتوح الآن للرحلات اليومية، التي ستغادر مومباي الساعة 7:50 مساءً، وتصل إلى مدينة الكويت الساعة 10 مساءً (بالتوقيت المحلي). ستغادر رحلة العودة الكويت الساعة 11 مساءً وتعود إلى مومباي الساعة 5:35 صباحًا. 

وقال برافين آير، المؤسس المشارك لشركة طيران أكاسا ومدير الشؤون التجارية: “إن إضافة الكويت تضيف المزيد من التوسع إلى شبكتنا الدولية، مما يعزز مكانتنا كلاعب رئيسي في ربط الهند والشرق الأوسط.”

“تتمتع الكويت والهند تاريخيا بعلاقات ثنائية قوية، وسيؤدي إطلاق خدمة مباشرة تربط هاتين المدينتين الرئيسيتين إلى فتح المزيد من السبل للتجارة والسياحة بين البلدين.”

منذ إطلاقها في أغسطس 2022، نقلت طيران أكاسا أكثر من 11 مليون مسافر، وبالإضافة إلى خطوطها الدولية الخمسة، فإنها تخدم 22 وجهة محلية. 

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.akasaair.com 

Exit mobile version