بالصور .. 6 فنادق بالقرب من ستاد دو فرانس في باريس

سفاري نت – متابعات

هل تخطط لحضور الفعاليات الأولمبية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، واخترت العاصمة الفرنسية وجهتك هذا الصيف، وهل تبحث عن الفنادق الواقعة في محيط القاعات والملاعب الشهيرة، مثل: ستاد دو فرانس الذي يقع في سان دوني شمال باريس.

بعد مرور أكثر من شهر على افتتاحه عام 1998، استقبل الملعب المباريات الأولى في كأس العالم لكرة القدم. يوفر الملعب مسارًا رياضيًا ويسمح بتقديم تكوينات مختلفة مُكيَّفة للأحداث الرئيسية: مباريات كرة القدم أو الرجبي، واجتماعات الألعاب الرياضية، والدورات التدريبية وعروض السيارات والدراجات النارية، والحفلات الموسيقية، والعروض الكبرى أو الأوبرا.

في السطور الآتية، جولة على الفنادق الواقعة على مسافة تقلّ عن نصف ساعة من ستاد دو فرانس المُعتمد لمباريات أولمبياد باريس 2024.

فندق دي زار مونتمارتر

يقع فندق دي زار مونتمارتر في باريس في منطقة إيل دو فرانس على بعد 600 متر من محطة مترو بيغال و700 متر من قاعة حفلات لا سيجال. ويضم الفندق ذو الـ 4 نجوم مركزًا للياقة البدنية وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية.يتحدث الموظفون الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، ويسعدهم تقديم النصائح العملية للضيوف حول المنطقة. ويعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 20 كم منه.

لامبريميري هوتيل

يتميز فندق لامبريميري بمركز للياقة البدنية وحديقة وتراس في كليشي. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة توفر مكتبًا وآلة لصنع القهوة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وفناء وحمام خاص مع دش. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو أمريكي في مكان الإقامة. يقع قصر المؤتمرات في باريس على بعد 4.6 كم من الفندق، في حين يقع قوس النصر على بعد 4.6 كم. ويعتبر مطار باريس – شارل ديغول المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 22 كم منه.


هامبتون باي هيلتون باريس كليشي

يبعُد فندق هامبتون باي هيلتون باريس كليشي مسافة 3.8 كم عن محطة مترو بيغال، ويوفر خدمات الكونسيرج وغرفًا لغير المدخنين ومركزًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في الفندق. يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغات العربية والألمانية والإنجليزية والإسبانية، ويمكنهم مساعدتك في التخطيط لإقامتك. تقع كنيسة ساكر كور على بعد 4 كم من الفندق، في حين يقع قصر المؤتمرات في باريس على بعد 4.1 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار باريس – شارل ديغول المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 19 كم منه.

فندق جراند كليشي باريس

يقع فندق جراند كليشي باريس في كليشي على بعد 3.6 كم من قصر المؤتمرات في باريس وعلى بعد 3.6 كم من قوس النصر. ويضم غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ولكل منها حمام خاص. تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب. وتحتوي كل غرفة على صندوق ودائع آمن، وتوفر بعض الغرف إطلالات على المدينة. يقدم الإفطار اليومي بوفيه أو خيارات كونتيننتال أو خالية من الجلوتين.

يتحدث الموظفون الإنجليزية والفرنسية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة. تقع محطة مترو بيغال على بعد 3.6 كم من مكان الإقامة، في حين تقع محطة Gare Saint-Lazare على بعد 4 كم. ويعتبر مطار باريس – شارل ديغول المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 22 كم منه.

أيبيك هوتيل

يقع فندق أتيبيك في وسط مدينة كليشي، على بعد 40 مترًا من محطة قطار ماري دي كليشي، والتي توفر وصولًا مباشرًا إلى وسط مدينة باريس. ويضم فناءً ومركزًا صحيًا مع حوض استحمام ساخن وحمام تقليدي. تحتوي كل غرفة في الفندق على تلفزيون مع قنوات فضائية. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح.

يتميز الفندق بمكان آمن لوقوف السيارات وخزينة وتخزين الأمتعة. يقع أتيبيك هوتيل بالقرب من محطة مترو توفر لك الوصول المباشر إلى مونمارتر والشانزليزيه.

شقق أداغيو أكسيس باريس كليشي الفندقية

تقع شقق أداغيو أكسيس باريس كليشي الفندقية في كليشي على بعد 3.5 كم من قصر المؤتمرات في باريس و3.5 كم من قوس النصر، ويوفر مكان إقامة مريحة. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع. تتميز الشقق الفندقية بغرف عائلية ومرافق للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة. تم تجهيز الوحدات بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميكروويف وآلة لصنع القهوة ومكتب.

كما تتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وموقد مسطح وأدوات المطبخ. يمكن للضيوف في الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية الاستمتاع ببوفيه إفطار. تقع محطة سان لازار على بعد 4 كم من مكان الإقامة، في حين تقع محطة مترو بيغال على بعد 4 كم. ويعتبر مطار باريس – شارل ديغول المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 20 كم منه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فيرمونت” الدوحة يُطلق باقة استثنائية حافلة بأروع العروض والصفقات والفعاليات الطهوية في سبتمبر

الدوحة – سفاري نت يأخذ “فيرمونت” الدوحة زواره الكرام في رحلة طهوية لا مثيل لها …