إفتتاح أﭬاني مسقط في سلطنة عمان لأول مرة

سفاري نت – متابعات

يرحب فندق أﭬاني مسقط، الذي تديره مجموعة فنادق ماينور، بالضيوف الآن.

يتكون أول عقار للعلامة التجارية في السلطنة من 161 غرفة وشقة تطل إما على المدينة أو على حمام السباحة. وتعتبر الشقق المكونة من غرفتي نوم مثالية للعائلات والمجموعات الكبيرة وتتميز جميع الغرف بتصميم أنيق مع عناصر عمانية تقليدية مدمجة في جميع الأنحاء.

ويوفر مطعم “ترايسيس” الذي يقدم الطعام طوال اليوم في الفندق للضيوف فرصة تذوق المأكولات العمانية الأصيلة، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأطباق العالمية. تتوفر الوجبات الخفيفة والقهوة أو الوجبات الخفيفة الجاهزة في “ذا بانتري”، بينما يمكن لأولئك الذين يسترخون بجانب مسبح الفناء طلب المشروبات والوجبات الخفيفة من مقهى “باتيو بار”. 

وتشمل المرافق الأخرى في الموقع “أﭬاني سبا”، التي تقدم مزيجًا من العلاجات العمانية التقليدية، و “أﭬاني فِت”، وهي صالة رياضية مجهزة جيدًا مع مدربين شخصيين متوفرين على الدوام. أما “أﭬاني كيدز” فيحرص على ترفيه الضيوف الصغار، الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 11 عامًا، بالألعاب والحرف اليدوية والأنشطة. 

كما تم تجهيز الفندق لاستضافة أحداث الشركات والفعاليات الخاصة، حيث يوفر قاعة احتفالات بمساحة 1000 متر مربع وثماني غرف اجتماعات.

للاحتفال بإطلاقها، تقدم أﭬاني مسقط خصمًا بنسبة 20٪ على أسعار الغرف لشهر يناير/كانون الثاني بأسعار تبدأ من 73 دولارًا أمريكيًا لكل ليلة.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع التالي:  www.avani.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …