فندق ميلينيوم بليس برشاء هايتس يقدم عرضاً حصرياً

سفاري نت – متابعات

يسرّ فندق ميلينيوم بليس برشاء هايتس، الفندق المتخصص باستضافة رجال الأعمال الذين يجمعون بين العمل والمتعة، والذي يتخذ قلب دبي موقعاً له تقديم عروض رائعة وقيمة للمهنيين الذين يخططون لإقامة الفعاليات هذا الموسم. ويزخر العرض المحدد بفترة زمنية تمتد حتى 15 سبتمبر، بخدمات تتضمن (الاجتماعات وبرامج السفر التحفيزية والمؤتمرات والمعارض) بالإضافة إلى المزايا الباهرة والخدمات الفاخرة المصممة خصيصاً لضمان نجاح الفعاليات والتجارب التي تلبي تطلعات الضيوف.

تفاصيل مزايا العرض

يستمتع النزلاء بمجموعة واسعة من المزايا الحصرية بفضل هذا العرض المتميز الذي يقدمه ميلينيوم بليس برشاء هايتس، وبذلك بسعر 379 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد للغرفة، وعند حجز 10 غرف كحد أدنى يمكن للضيوف الاستمتاع بالوصول إلى المرافق ووسائل الراحة المتميزة.

استعمال مجاني ولمدة يوم كامل لقاعة الاجتماعات/ قاعة المناسبات: قاعات مجهزة بشكل مثالي لتعزيز جلسات التفكير الإبداعي، والحوارات الملهِمة وجلسات العمل المثمرة. تتضمن الجداول الزمنية للاجتماعات استراحات متجددة لتناول القهوة (بريك القهوة) التي تُقدم مع أشهى المأكولات الخفيفة الحلوة والمالحة.

خيار العشاء أو النشاط الجماعي: يمكنكم إما اختيار التجمع حول مائدة الطعام لمشاركة “الخبز والملح” والاستمتاع بالبوفيه المفتوح على العشاء، أو بناء روابط الفريق من خلال ممارسة البولينغ في نادي البولينغ.

خدمة الغسيل اليومية: يتوفر للنزلاء خدمة فريدة من نوعها تسمح لهم بتنظيف ثلاث قطع من ملابسهم كل يوم، للحفاظ على شعورهم بالانتعاش ومساعدتهم على بدء يومهم بنشاط وحيوية.

ترقية الغرفة المجانية يستهل الضيوف يومهم بابتسامة عريضة، بفضل خدمة ترقية الغرفة المجانية مما يسمح لهم فرصة تجربة أفضل العروض الفاخرة وأفخمها والتي يقدمها الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …