فورسيزونز تطلق فندق جديد في الرباط بالمغرب

سفاري نت – متابعات

تم تطوير فندق فورسيزونز الرباط قصر البحر الجديد في العاصمة المغربية الرباط بالشراكة مع مجموعة مدن القابضة، وسيتم افتتاحه رسميًا في 1 أكتوبر 2024.

تم بناء الفندق في القرن الثامن عشر كقصر صيفي للسلطان المغربي مولاي سليمان، وتم تحويله لاحقًا إلى مستشفى عسكري قبل أن يصبح فندق فور سيزونز.

يقع المقر الملكي المُعاد ترميمه على ساحل المحيط في ما يسمى بـ “مدينة الأضواء” في المغرب. يُطلق على هذا الفندق اسم “القصر المطل على البحر”، كما أنه محاط بالحدائق، ويضم 200 غرفة وجناح، على بعد دقائق فقط من القصبة التاريخية والمدينة.

يتألف الموقع المطل على المحيط والذي تبلغ مساحته 12 فدانًا من 11 مبنى – خمسة جديدة وستة تاريخية – مما يوازن بين تفاصيل التراث الأصيل والتصميم الحديث الأنيق. 

تحتوي معظم الغرف والأجنحة في فندق فور سيزونز الرباط قصر البحر على شرفات أو تراسات، ويطل العديد منها على المحيط. وتضم بعض الأجنحة تراسًا على السطح أو مغطسًا. 

يعتبر رياض السلطان الفخم هو قمة الأجنحة المميزة، ويقع داخل مقر إقامة السلطان الأصلي، والذي تم بناؤه عام 1792، وتم الآن تجديده وتوسيعه بالكامل. يمتد هذا الجناح المكون من ثلاث غرف نوم على طابقين، ويمتد على مساحة 1000 متر مربع، بما في ذلك تراسه الخاص وحوض السباحة اللامتناهي.

سيحتوي الفندق على ثلاثة أماكن مميزة لتناول الطعام، بما في ذلك Brasserie Marie لمأكولات البيسترو الفرنسية، وVerdello لتناول طعام البحر الأبيض المتوسط والطعام الإيطالي، ومطعم Flamme الذي يعمل طوال اليوم.

المنتجع الصحي عبارة عن ملاذ مواجه للمحيط يضم 10 غرف علاج وحمام مغربي وصالون متكامل الخدمات ومسبح داخلي بمياه مالحة. 

بالإضافة إلى ذلك، يوجد مسبحان خارجيان ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وبرنامج “Kids for All Seasons” للترفيه عن الصغار.

وقال المدير العام غريغوري فيواد: “الرباط مدينة قد حانت لحظتها. فريقنا متشوق لتقديم الفندق لضيوفنا، والترحيب بالسكان المحليين في معلم مألوف تم تحويله بالكامل.

يقع فندق فور سيزونز الرباط في قصر البحر على بعد 30 دقيقة من مطار الرباط سلا و90 دقيقة من مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء. 

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.fourseasons.com/rabat

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …