سفاري نت

منتجع زلال الصحي في قطر يطلق عرض الصيف للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع زلال الصحي الرائد في قطر بإدارة شيفا سوم، وهو أول وأكبر وجهة للعافية في الشرق الأوسط، للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي عرضًا خاصًا هذا الصيف.

يسري برنامج Summer Wellness Escape للإقامات حتى 30 سبتمبر 2024، وهو مفتوح لجميع المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يمكنهم الاستفادة من خصم بنسبة 25% على Discovery Reconnect Retreat، بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 20% على علاجات العافية والعلاجات الانتقائية، بأسعار تبدأ من ابتداءً من 312 دولارًا أمريكيًا في الليلة على أساس الإشغال الفردي.

سيحصل المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي على استشارة شخصية في مجال الصحة والعافية عند الوصول، وعلاج يومي واحد في الليلة، وثلاث وجبات صحية في الليلة، وإمكانية الوصول الكامل إلى مرافق المنتجع الحديثة وإمكانية الوصول إلى الدروس والأنشطة الجماعية المجدولة. 

يقع منتجع زلال الصحي في أقصى الطرف الشمالي لقطر، على بعد ساعة واحدة بالسيارة من المدينة. خلال فصل الصيف، يتمتع المنتجع بدرجات حرارة تتراوح بين 5 و10 درجات أقل من بقية أنحاء البلاد.

يرحب Zulal Discovery بالضيوف من جميع الأعمار، وهو مفتوح أيضًا للعائلات، ويوفر مكانًا آمنًا لإعادة التواصل مع بعضهم البعض واستكشاف فوائد الحياة الصحية. 

يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية سارية للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي عند تسجيل الوصول للاستفادة من العرض. 

للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.zulal.com

Exit mobile version