بالصور .. أفضل المقاهي الباريسية الواقعة بجوار برج إيفل

سفاري نت – متابعات

في حال زرت باريس خلال أولمبياد 2024، ما رأيك بالاسترخاء في إحدى المقاهي المنتشرة بجوار المعالم الشهيرة في العاصمة الفرنسية، لا سيما برج إيفل والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية خلال هذه الفترة؟

برج إيفل هو برج مصنوع من الحديد المطاوع ويبلغ ارتفاعه 324 مترًا. وقد صُمم خصيصًا للمعرض العالمي الذي أقيم في باريس عام 1889.

وهو حاليًا الرمز الأكثر شهرة لباريس. خلال دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، يُزيّن برج إيفل بالحلقات الأولمبية.كل مساء، يتلألأ البرج الباريسي المرموق بالأضواء الذهبية، وهو عرض جذاب يحدث لمدة خمس دقائق كل ساعة حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

هناك عدد من الطرق للوصول إلى برج إيفل في باريس، بما في ذلك وسائل النقل العام، والسيارة، والحافلات السياحية، والقوارب النهرية، والجولات اليومية.

وعند الرغبة بقصد إحدى المقاهي الواقعة بالقرب من برج إيفل الشهير، تقترح “سيدتي” الاختيار من بين المجموعة الآتية.

مقهى تروكادير

يقع مقهى تروكاديرو على الجانب الآخر من النهر من برج إيفل، ويوفر أحد أفضل الإطلالات على هذا المعلم الشهير. هنا، يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار فرنسية تقليدية بينما يضيء ضوء الصباح برج إيفل، ما يخلق لحظة مثالية لالتقاط الصور. في الداخل، تسمح ظلال اللون البيج والأبيض والرمادي للضوء بالتدفق إلى المقهى، وتبرز إطارات الأبواب والمرايا والألواح الزجاجية والإضاءة الرقيقة المنبعثة من المصابيح الجدارية والثريات ضمن توليفة جذابة.

تضم قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الوجبات، لا سيما سمك التونة المحمر، وشرائح لحم البقر ومجموعة مختارة من ثلاثة أنواع من الجبن…

مقهى دي لوم

يعد هذا المكان مثاليًا لمن يبحثون عن الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الرائعة مع إطلالة بانورامية على حدائق تروكاديرو، بالإضافة إلى برج إيفل الحديدي. يحتوي المقهى على أماكن جلوس داخلية وشرفة تقدم إطلالات خلابة للزائرين.

لو روكروتمان

يقدم هذا المقهى الرائع أحد أفضل الإطلالات على برج إيفل في المدينة، وهو مكان شهير للمصورين والمؤثرين على حد سواء لالتقاط جمال وجوهر الحياة الباريسية. كما كانت هذه الزاوية مكانًا شهيرًا لتصوير حفلات الزفاف والأفلام ومشاهدة الناس يعد المقهى اليوم المكان المثالي لارتشاف فنجان من القهوة أو تناول المأكولات الفرنسية التقليدية، وسط الأجواء الباريسية الحقيقية.

مقهى دي مارس

مقهى دي لا بيه هو مقهى شهير يقع في ساحة الأوبرا في باريس، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أوبرا غارنييه، ويوفر إطلالات رائعة على برج إيفل من منطقة التراس الخاصة به. تواجه منطقة الجلوس على التراس اتجاه برج إيفل، الذي يبعد حوالي 1.6 كم عبر نهر السين. من التراس المرتفع، يمكنك الحصول على إطلالة من دون عوائق على برج إيفل الشهير المصنوع من الحديد المطاوع. يعتبر أحد أفضل المقاهي في باريس لتناول وجبة أثناء الاستمتاع بإطلالات على برج إيفل، خاصة عندما يكون مضاءًا في الليل. يقدم هذا المكان أطباقًا فرنسية راقية ولكنها تقليدية.

مقهى دي فلور

مقهى دي فلور ليس مجرد مقهى، بل إنه علامة باريسية شهيرة. يقع على مسافة قصيرة من برج إيفل. تذكر أن هذا المقهى هو المكان الذي استلهم منه فنانين، مثل، بيكاسو وروبرت ديسنوس وجورج باتاي. على الرغم من شهرته، يحتفظ مقهى دي فلور بجو من الألفة والرقي. تخيل أنك تحتسي قهوة بالحليب محضرة بإتقان أثناء الجلوس على التراس، غارقًا في جمال المدينة. يأخذك التصميم الداخلي للمقهى، بديكوره التاريخي، إلى الوراء في الزمن، ما يخلق جوًا فخمًا وجذابًا.
إذا كنت تزور مقهى فلور، فلا بد أن تطلب الكرواسون المقرمش إلى جانب الشوكولاتة الساخنة.

ليه دو ماغو

يوفر مقهى ليه دو ماغو إطلالة ساحرة على دير سانت جيرمان دي بري إلى جانب قهوته الشهيرة. كان المقهى في السابق مكانًا شهيرًا لتجمع الفنانين والكتاب المشهورين، وهو يفيض بجو من الإبداع والأناقة. عند الاستمتاع بالقهوة في ليه دو ماغو، فأنت لا تستمتع بمشروب فحسب؛ بل تغوص في عقود من التاريخ الفني. إن قائمة الطعام الفرنسية الكلاسيكية في المقهى، إلى جانب أجوائه المميزة، تجعله مكانًا لا بد من زيارته لأي شخص يرغب في تجربة الجانب الفاخر من ثقافة المقاهي في باريس.

مقهى كوتوم

يقدم مقهى كوتوم لمسة معاصرة لمشهد المقاهي الباريسية. إنه ملاذ لعشاق القهوة، حيث يركز على الجودة والاستدامة والابتكار. الديكور البسيط، الذي يبرز من خلال الضوء الطبيعي والنباتات الخضراء، يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء صباح هادئ. بالنسبة لأولئك الذين يعتبرون أنفسهم خبراء في صنع القهوة في العصر الحديث، فإن مقهى كوتوم هو مكان لا بد من زيارته. إنه على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من برج إيفل. التصميم الداخلي بسيط وأنيق.

مقهى شكسبير آند كومباني

على الرغم من أنه يبعد مسافة قصيرة عن برج إيفل، إلا أنه يشكل تجربة لا ينبغي لعشاق الكتب تفويتها. يقع هذا المقهى بجوار متجر الكتب الشهير باللغة الإنجليزية، ويسمح لك بالاستمتاع بوقت قراءة هادئ مصحوبًا بمشروبك المفضل المحتوي على الكافيين. اطلب القهوة المميزة إلى جانب إحدى الوجبات النباتية المعدة على الطريقة الإنجليزية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نظرة على الوجهة الرياضية جام جارز في قلب دبي مارينا

سفاري نت – متابعات إفتتحت الوجهة الرياضية جام جارز أبوابها في قلب دبي مارينا، لتقدم تجربة إستثنائية …