سفاري نت

فلاي دبي تطلق أول رحلة مباشرة من الإمارات إلى بازل السويسرية

سفاري نت – متابعات

بدأت شركة فلاي دبي، شركة الطيران منخفضة التكلفة في دبي، رحلاتها المباشرة إلى مدينة بازل، وبذلك أصبحت أول شركة طيران إماراتية تقوم بتشغيل رحلات مباشرة إلى المدينة في سويسرا من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

ستعمل الرحلات بين مطار بازل – ميلوز – فرايبورغ الأوروبي (BSL) من مطار دبي الدولي (DXB) أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB) على متن طائرة بوينغ 737 ماكس. 

وستغادر الرحلات دبي في تمام الساعة 7:25 صباحاً، وتصل إلى بازل في تمام الساعة 12:35 صباحاً، ومن المقرر أن تغادر رحلات العودة بازل في تمام الساعة 1:35 ظهراً، لتعود إلى دبي في تمام الساعة 10:05 مساءً.

تم استقبال الرحلة الافتتاحية من دبي إلى بازل بتحية مدفع المياه.

يقع مطار بازل – ميلوز – فرايبورغ الأوروبي على حدود شمال غرب سويسرا ومنطقة الألزاس التاريخية في فرنسا وبادن فورتمبيرغ في ألمانيا، ويعد بمثابة بوابة فريدة لثلاثة بلدان مختلفة، في حين تعتبر مدينة بازل الواقعة على نهر الراين العاصمة الثقافية لسويسرا وبوابة إلى الريف السويسري الشهير.

ومع إطلاق الرحلات إلى بازل، قامت فلاي دبي بتوسيع شبكتها الأوروبية إلى 29 وجهة، بما في ذلك بودابست وكاتانيا وكراكوف وميلانو بيرغامو وبراغ وسالزبورغ وزغرب.

وتعليقاً على الإطلاق، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “نحن ملتزمون بفتح الوجهات التي لم يتم تغطيتها بشكل كافٍ وتعزيز حركة التجارة والسياحة ويسعدنا إضافة مدينة بازل إلى شبكتنا في أوروبا. 

“يخدم مطار بازل – ميلوز – فرايبورغ الأوروبي سويسرا وفرنسا وألمانيا، مما يجعله مركزًا مهمًا للسفر والتجارة والسياحة في منطقة الحدود الثلاثية مما سيستفيد منه عملائنا من دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، ونتطلع أيضًا إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين من أوروبا إلى دبي على شبكة فلاي دبي.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.flydubai.com

Exit mobile version