IHCL تفتتح منتجعين فاخرين جديدين في البحرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL)، أكبر شركة ضيافة في الهند، عن توقيع عقد لإنشاء منتجعين فاخرين جديدين في البحرين.

وبالشراكة مع Kingdom Projects WLL، فإن الفنادق الجديدة التي تحمل علامة تاج التجارية، والتي ستقع في الهملة والسيف في المنامة، ستجعل من شركة IHCL أول شركة ضيافة هندية تتواجد في البحرين، مما يعزز وجودها في الشرق الأوسط. 

سيوفر منتجع تاج المؤلف من 251 غرفة والواقع في الهملة على الساحل الغربي لضيوفه مطعمًا مفتوحًا لتناول الطعام طوال اليوم بالإضافة إلى مطعمين متخصصين ومسبح ونادي شاطئي وصالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي. 

وسيخدم فندق تاج الذي يضم 200 غرفة في منطقة السيف التجارية في المنامة المسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يستكشفون العاصمة. ستشمل المرافق صالة ألعاب رياضية ومنتجعًا صحيًا وحوض سباحة ومطعمًا مفتوحًا طوال اليوم ومطاعم متخصصة وبارًا بجانب المسبح. 

وقال جلال الوزان، المدير العام لشركة Kingdom Projects WLL: “يسعدنا أن نرحب بعلامة تاج التجارية المرموقة وذات الشهرة العالمية، وهي الأولى من نوعها في البحرين، والتي ستعمل على جذب أعداد أكبر من السياح من جميع أنحاء المنطقة وحول العالم. .

“تماشيًا مع الرؤية الاقتصادية 2030 التي يقودها ولي العهد، فإن الشراكة مع العلامات التجارية الرائدة في مجال الترفيه والضيافة تجسد التزام شركة Kingdom Projects الراسخ بالمساهمة في تطوير ونمو قطاع السياحة وتنويع الاقتصاد الوطني.”

وأضاف بونيت تشاتوال، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة IHCL: “يسعدنا أن نعلن عن هذين الفندقين بما يتماشى مع استراتيجيتنا التي تهدف إلى تعزيز حضور تاج في المدن الرئيسية في العالم. 

“مع محفظة مكونة من سبعة فنادق، بما في ذلك أربعة قيد التطوير في الشرق الأوسط، ستعمل هذه الفنادق على توسيع وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويسعدنا أن نتعاون مع Kingdom Projects لتقديم علامة تاج الشهيرة بضيافتها ذات المستوى العالمي، والارتقاء بالمشهد السياحي في البحرين.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.tajhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …