سفاري نت

بالصور .. أفضل 7 فنادق فاخرة في مدينة دوبروفنيك الكرواتية

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من محبي الشواطئ والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، اختر دوبروفنيك الملقبة بـ”لؤلؤة البحر الأدرياتيكي” وجهتك السياحية المقبلة هذا الصيف نقلا عن موقع سيدتي نت.

تقع دوبروفنيك في الجزء الجنوبي من كرواتيا، وهي واحدة من أفضل مدن العصور الوسطى التي تم الحفاظ عليها في العالم. تاريخها الغني والطويل هو قصة يجب روايتها. تمكنت دوبروفنيك من الحفاظ على كنائسها وأديرتها وقصورها ونوافيرها القوطية.يعد الصيف الممتد من يونيو إلى أغسطس وقتًا مثاليًا لرواد الشاطئ والرياضات المائية والأنشطة الخارجية. تعج المدينة بالسياح، ويمكنك الاستمتاع بالمهرجانات والفعاليات. إنها مزدحمة خلال هذا الموسم، ويمكن أن تكون المدينة أكثر تكلفة قليلًا مما كانت عليه في المواسم الأخرى. في الآتي، مجموعة من الفنادق للاختيار بينها عند السياحة في دوبروفنيك.

هيلتون إمبيريال دوبروفنيك

يقع فندق هيلتون إمبيريال دوبروفنيك على أعتاب مدينة دوبروفنيك القديمة، وهي إحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويضم مسبحًا داخليًا ومركزًا صحيًا مع غرف ساونا وحمامًا تقليديًا ومرافق للياقة البدنية والمساج.

تقع غرف الضيوف في مبنى تاريخي بُني عام 1897، وتعكس سحر أواخر القرن التاسع عشر الذي يجمع في نفس الوقت مع التكنولوجيا الحديثة. وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يتم تقديم مجموعة واسعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط الموسمية المعتمدة على المكونات المحلية في مطعم إمبيريال تراس. يوفر التراس الفسيح ومنطقة الصالة في الصالة التنفيذية إطلالات بانورامية على البحر الأدرياتيكي وجدران دوبروفنيك القديمة.

يمكن الوصول إلى ممشى سترادون على بعد 300 متر من الفندق. يقع مرفأ دوبروفنيك القديم، مع قارب سياحي يغادر إلى جزيرة لوكروم ذات المناظر الخلابة، على بعد 750 مترًا. ويقع مطار دوبروفنيك على بعد 20 كم من مكان الإقامة.

صن جاردنز دوبروفنيك

يتمتع فندق صن جاردنز دوبروفنيك ذو الـ 5 نجوم بموقع هادئ على شاطئ خلاب، وهو عضو في مجموعة الفنادق الرائدة في العالم، ويوفر إطلالات بانورامية على البحر الأدرياتيكي وجزر إلافيتي. يمكن للضيوف الاسترخاء في أحد المسابح الثلاثة الموجودة في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

يقدم Wellness & Spa علاجات تجميل الوجه والعناية بالجسم وجلسات المساج وأنواع مختلفة من الطقوس. تحتوي غرف وأجنحة الفندق المزينة بشكل عصري على حمام خاص وشرفة. تحتوي المساكن الفسيحة على مطبخ صغير مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس وشرفة أو تراس مع إطلالات على البحر أو الحديقة.

تمتد مرافق السبا والرياضة على مساحة 6000 متر مربع، وتشمل منطقة للياقة البدنية أكثر حداثة وملعب تنس خارجي وملعب لكرة القدم وجدار لتسلق الصخور.

يتوفر أيضًا مركز صحي وسبا بمساحة 3500 متر مربع مع مسبح داخلي وغرف ساونا وجيم وحوض استحمام ساخن. تقدم العديد من المطاعم في الفندق مجموعة واسعة من المأكولات الدلماسية التقليدية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط مع أطباق المأكولات البحرية بالإضافة إلى المأكولات العالمية.

هوتيل مور

يقع هوتيل مور البوتيكي ذو الـ 5 نجوم على شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة أنيقة ومسبحًا في الهواء الطلق ومطعمين. وتحيط به نباتات البحر الأبيض المتوسط المورقة، ويقع في شبه جزيرة لاباد، على بعد 3.5 كم فقط من مدينة دوبروفنيك القديمة. تتمتع جميع الغرف والأجنحة بإطلالة على البحر أو الحديقة.

يقدم مطعم Tramuntana الأطباق الدلماسية المحلية المبنية على أفضل تشكيلة من المأكولات البحرية الأدرياتيكية. يعد المسار الذي يمتد على طول شبه الجزيرة بأكملها ويمر بجوار مكان الإقامة مباشرةً مثاليًا للمشي والاسترخاء بجانب البحر والاستمتاع بظلال شجرة الصنوبر. توجد محطة للحافلات المحلية مع وصلات متكررة إلى المركز التاريخي المحمي من قبل اليونسكو في المنطقة المجاورة مباشرة.

تقع محطة الحافلات دوبروفنيك وميناء العبارات على بعد 4 كم، في حين يبعد مطار دوبروفنيك الدولي مسافة 23 كم من الفندق.

فالامار كوليكشن دوبروفنيك بريزيدنت هوتيل

يطل فالامار كوليكشن دوبروفنيك بريزيدنت هوتيل على شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة ذات 5 نجوم في دوبروفنيك، فضلًا عن دراجات مجانية ومركزًا للياقة البدنية وحديقة. يضم مكان الإقامة مطعمًا وساونا وحوض استحمام ساخن.

ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وشرفة مطلة على البحر. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار. 

يقع شاطئ كوباكابانا على بعد 600 متر من فندق دوبروفنيك بريزيدنت فالامار كوليكشن، في حين يقع شاطئ خليج لاباد على بعد 1.4 كم. ويعتبر مطار دوبروفنيك المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 22 كم منه.

فندق ريكسوس بريميوم دبروفينك

يضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم منطقة سبا كبيرة مع مسبح داخلي يعمل على مدار السنة ومسابح موسمية في الهواء الطلق توفر إطلالات بانورامية على البحر، ويقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة دوبروفنيك القديمة.

تتميز جميع الغرف المكيفة في فندق ريكسوس بريميوم دوبروفنيك بأثاث عصري أنيق وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وحمام واسع. يضم ريكسوس بريميوم دوبروفنيك 3 مطاعم، ويقدم متعة الطهي من المأكولات العالمية.

يمكنك تذوق تخصصات تيبانياكي الحصرية في مطعم Umi Teppanyaki أو الاستمتاع بقوائم المأكولات البحرية في مطعم Libertas Fish.

قصر ناتالي

يقع قصر ناتالي في دوبروفنيك، على بعد 1 كم من شاطئ Šulić، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح موسمي في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة. يضم مكان الإقامة مطعمًا وتراسًا، فضلًا عن ساونا وحوض استحمام ساخن.

ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو نباتي في مكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من قصر ناتالي شاطئ بلفيو وشاطئ بوزا. ويعتبر مطار دوبروفنيك المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 17 كم منه.

فندق بوتيك كازبيك

يقع هذا البوتيك ذو الـ 5 نجوم على الواجهة البحرية لخليج جروز وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة دوبروفنيك القديمة، ويوفر غرفًا مفروشة بأناقة مع حمامات أنيقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للساونا والمسبح الخارجي. يقدم مطعم الذواقة المأكولات الكرواتية المصنوعة من المكونات الطازجة والمنتجة محليًا فقط.

يقع أقرب شاطئ على بعد 800 متر. يمكن للموظفين ترتيب تأجير السيارات والخدمات. يقع ميناء العبارات ومحطة الحافلات في دوبروفنيك على بعد 2.3 كم، في حين يقع المطار على بعد 22 كم من الفندق.

Exit mobile version