سفاري نت

الاتحاد للطيران تسيير رحلات إلى مومباي بطائرة من طراز A380 لمدة أربعة أشهر

سفاري نت – متابعات

احتفاءً بعلاقاتها طويلة الأمد مع الهند، ستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل طائرتها الشهيرة من طراز إيرباص A380 إلى مومباي لمدة أربعة أشهر تقريبًا اعتبارًا من 1 سبتمبر 2024.

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تحتفل فيه الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة بمرور 20 عاماً على انطلاق رحلتها الافتتاحية إلى أكبر مدينة في الهند.

ستقوم الطائرة ذات الطابقين من طراز A380 بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي (AUH) ومومباي (BOM)، مما يعزز تجربة السفر على هذا الطريق الشهير.

ومن 1 سبتمبر إلى 26 أكتوبر 2024، ستغادر الرحلات أبوظبي أيام الخميس والسبت والأحد الساعة 2:35 ظهراً، لتصل إلى مومباي الساعة 7:25 مساءً (بالتوقيت المحلي). ستغادر رحلات العودة مومباي الساعة 10:50 مساءً، وتهبط في عاصمة الإمارات العربية المتحدة الساعة 12:05 صباحًا.

وفي الفترة من 27 أكتوبر إلى 31 ديسمبر 2024، ستعمل الرحلات في نفس الأيام، ولكنها ستغادر أبوظبي الساعة 2:55 ظهراً، وتصل إلى مومباي الساعة 7:35 مساءً. وستغادر رحلات العودة مومباي في الساعة 10:40 مساءً، وتصل إلى أبوظبي في الساعة 12:40 صباحاً.

منذ رحلتها الأولى إلى مومباي في 26 سبتمبر 2004، تعمقت علاقة الاتحاد للطيران مع الهند. وتقدم الشركة حالياً خدمات مباشرة بين أبوظبي و11 مدينة هندية، مع خطط لمزيد من التوسع. 

وفي خطوة تهدف إلى توفير تجربة أكثر شمولاً وسهولة في الوصول لعملائها الهنود، أصبحت الاتحاد للطيران مؤخرًا أول شركة طيران دولية تعمل في الهند تطلق موقعًا إلكترونيًا باللغة الهندية، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى المعلومات بلغتهم المفضلة.

وبالإضافة إلى ذلك، ساهمت شراكة سفيرة العلامة التجارية مع نجمة بوليوود كاترينا كايف في تعزيز حضورها في المنطقة، من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد للطيران وكاترينا.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.etihad.com

Exit mobile version