ويندهام تفتتح 11 فندقاً جديداً في تركيا خلال النصف الأول من 2024

سفاري نت – متابعات

واصلت فنادق ومنتجعات ويندهام، وهي أكبر شركة فنادق في العالم صاحبة الامتياز والتي تضم 25 علامة تجارية عالمية وحوالي 9200 فندق حول العالم، نموها السريع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا في النصف الأول من عام 2024.

يقع 11 فندقًا من أصل 22 فندقًا جديدًا افتتحته ويندهام في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في النصف الأول من العام في تركيا.

واصلت فنادق ومنتجعات ويندهام إطلاق افتتاحات ومبادرات جديدة في الأسواق الرائدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مثل تركيا وفرنسا وألمانيا والهند والمملكة المتحدة في النصف الأول من عام 2024.

وخلال هذه الفترة، افتتحت الشركة 22 فندقًا جديدًا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأضافت ما يقرب من مليون و400 غرفة إلى محفظتها في المنطقة.

وقال ديميتريس مانيكيس، رئيس فنادق ومنتجعات ويندهام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في بيانه: “استمر سفر العطلات والعمل في الارتفاع مع زيادة الطلب على المراكز السياحية الشهيرة والوجهات النامية والرحلات الموجهة نحو التجربة. نحن نواصل تعزيز حضورنا القوي في المنطقة أبعد من ذلك، نحن نستخدم ميزة ويندهام.” “عندما تضيف هذا، فإننا نعتقد أن نمونا يخلق فرصًا جديدة لكل من أصحاب الفنادق لدينا وضيوفنا.”

نصف الفرص المتاحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا موجودة في تركيا

واقترب عدد فنادق ويندهام المفتوحة والنشطة في تركيا من 120 فندقًا مع افتتاحاتها في النصف الأول، مما يعزز مكانة الشركة كأكبر شركة فنادق دولية في البلاد من حيث عدد المرافق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فيرمونت” الدوحة يُطلق باقة استثنائية حافلة بأروع العروض والصفقات والفعاليات الطهوية في سبتمبر

الدوحة – سفاري نت يأخذ “فيرمونت” الدوحة زواره الكرام في رحلة طهوية لا مثيل لها …