بالصور .. أفضل فنادق دبي لإقامة مريحة لك ولعائلتك

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي وجهة مثالية للعائلات، حيث تجمع بين الفعاليات الترفيهية المتنوعة وأماكن الترفيه التي تناسب جميع الأعمار. إذا كنت تبحث عن أفضل فنادق دبي للعائلات، فستجد العديد من الخيارات التي تناسبك و تناسب عائلتك نقلا عن موقع دبي.

 1-فندق الحبتور بالاس

يُعد هذا الفندق ذو الخمس نجوم خيارًا مثاليًا للإقامة بالقرب من وسط مدينة دبي، مما يتيح للنزلاء الاستمتاع بأجواء المدينة بكل راحة.

يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا لضمان إقامة مريحة. تحتوي الغرف على تصميم راقٍ وأنيق، وتتوفر أيضًا غرف عائلية و57 جناحًا فاخرًا. يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الطعام في ستة مطاعم مميزة، من بينها مطعم World Cut Steakhouse الشهير بتقديم أفضل أنواع اللحوم. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا خارجيًا وسبا للاسترخاء، مع توفير خدمة واي فاي مجانية .

يمكنك معرفة المزيد عن الفندق من موقع الحبتور بالاس.

 2-فندق حياة ريجنسي دبي

يقع فندق حياة ريجنسي دبي ذو الخمس نجوم، في حي التراث الشهير. يتميز الفندق بموقعه المثالي، حيث يبعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام عن أسواق المنسوجات والتوابل والذهب الشهيرة. هذا الموقع يوفر لك ولعائلتك فرصة فريدة للتسوق واستكشاف الثقافة المحلية.

يقدم فندق حياة ريجنسي دبي مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجات العائلات. تشمل هذه الخدمات حمامين سباحة، أحدهما خارجي والآخر للأطفال، بالإضافة إلى سرير أطفال متاح عند الطلب. كما يوفر الفندق خدمة مجالسة الأطفال وتأجير دراجات هوائية برسوم إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع النزلاء بخدمات إنترنت مجانية لراحة أكبر أثناء الإقامة.

3-فندق أوستاي دبي مول

فندق أوستاي دبي مول هو خيار ممتاز للعائلات بفضل وحداته متعددة الغرف. حيث يوفر الفندق موقعًا متميزًا في وسط دبي، بالقرب من دبي مول وبرج خليفة، مما يجعله مثالياً للعائلات الراغبة في استكشاف معالم المدينة وفعالياتها المتنوعة.

يتميز فندق أوستاي دبي مول بمجموعة من الخدمات المميزة التي تضمن راحة العائلات. يشمل الفندق شققًا فندقية وغرفًا عائلية، بالإضافة إلى مسبح خارجي. كما يتوفر فيه ثلاث مطاعم تقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام، مع توفير خدمة واي فاي وموقف سيارات مجانيين.

 4-فندق فور سيزونس في جميرا بيتش

يعد من أكثر الفنادق المناسبة للعائلات و الأطفال لما يحتويه من وسائل ترفيه مختلفة مثل أجهزة البلاي ستيشن و الأكس بوكس عند الطلب. كما أن الفندق يوفر برامج خاصة للأطفال لزيادة مهاراتهم, و نوادٍ و مرافق رياضية مائية.

يوفر الفندق أيضا:

  • ثلاث مسابح.
  • أسرة أطفال عند الطلب.
  • آلة صنع قهوة في جميع الغرف.
  • خدمات أنترنت.

5-فندق أتلانتس النخلة

أتلانتس النخلة فندق و منتجع 5 نجوم سيحعلك تستمتع مع العائلة بالإقامة هناك حيث أنه يتميز بوجود شاطئ رملي بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المائية مثل أكواريم تحت المياه و الدخول المجاني إلى منتزه أكوافنتشر المائي كما أنه يمكنك تجربة رحلة قصيرة بالهيليكوبتر مع عائلتك حول المدينة لمدة 15 دقيقة!.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة برسوم إضافية مثل الأنشطة التي يقدمها الفندق تأجير الدراجات الهوائية والموسيقى، بالإضافة إلى جولات سيرًا على الأقدام. كما يوفر الفندق مرافق للرياضات المائية في الموقع، وخيارات ركوب الخيل، وتجربة تطيير الطائرة الشراعية، إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …