عالم مدهش يكشف عن أهم خمس مناطقه المخصصة لكل العائلة

سفاري نت – متابعات

أعلن عالم مدهش عن اهم خمس مناطقه التي جرى تصميمها بهدف إسعاد الأطفال والآباء والأمهات , لا تفوتوا زويارتها قبل إنتهاء الموسم :

1 – حديقة الألعاب المطاطية

تضم حديقة الألعاب المطاطية تسع مناطق جذب مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الفئات العمرية المختلفة.

يمكن للأطفال القفز والانزلاق والاستمتاع بعدد من التجارب بما في ذلك :

  • قلعة مدهش المطاطية
  • أرض البطريق المطاطية
  • تجربة تسلق الجدران
  • مسرحية تايتنك

كما يمكن للأصدقاء والعائلات تحدّي بعضهم البعض في مناطق المعارك المطاطية، ومضمار العوائق المطاطية، وحبل الانزلاق المطاطي.

2 – مناطق مدهش الترفيهية

تضم أكثر من 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى أكثر من 40 لعبة وتحديًا ونشاطًا تفاعليًا.

3 – المخيم الصيفي

يعتبر أول مخيم صيفي من عالم مدهش، وتم خلاله تصميم برنامجين مخصصين للأطفال من سن 4 إلى 8 سنوات، وكذلك للأطفال من سن 9 سنوات إلى 14 سنة، ما يوفر بيئة آمنة وداعمة تتيح لهم التعلّم وتنمية مهاراتهم .

4 – المسرح الرئيسي

يستضيف المسرح الرئيسي مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الترفيهية والمسرحية التي يقوم ببطولتها مدهش ودانة يومياً حتى 18 أغسطس.

كما يحتضن المسرح ورش عمل تثقيفية تُقام بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية في دبي مثل بلدية دبي، وجمارك دبي، والدفاع المدني في دبي، وهيئة الصحة بدبي، واتحاد الإمارات للرياضة للجميع.

5 – مأكولات شهية

يمكن لزوار عالم مدهش الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات مع أكثر من 20 مطعمًا، بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام بصحبة شخصيتي مدهش ودانة من خلال تجربة فريدة من نوعها في مقهى مدهش مع التلذذ بالفطائر، والسلطات، والكريب، والكب كيك.

ويقدم المقهى أيضًا كعكات ومشروبات مُعدة خصيصًا للمناسبات والاحتفالات الخاصة، بالإضافة إلى الحلويات الباردة المفضّلة لدى مدهش ودانة، بما في ذلك :

  • الآيس كريم
  • مشروبات الموكتيل
  • العصائر
  • المشروبات المثلّجة

ويشكّل هذا الأسبوع الفرصة الأخيرة لدى العائلات لتجربة روعة عالم مدهش وصنع ذكريات لا تُنسى قبل أن يغلق أبوابه مع نهاية يوم الأحد.

يفتح عالم مدهش أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً حتى يوم الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الأحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استراحة كانيا تستعد لإعادة إفتتاح أبوابها على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

سفاري نت – متابعات تستعد استراحة كانيا الواقعة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس الرملي أن تعيد فتح …