رافلز نخلة دبي يطلق عرض إقامة عائلية احتفالاً باليوم الوطني السعودي

دبي – سفاري نت

أعلن فندق رافلز نخلة دبي عن إطلاق عرض عطلة رافلز العائلية المميز احتفالاً باليوم الوطني السعودي، والذي يشمل باقة من التجارب الحصرية التي تتضمن وجبتي الفطور والعشاء وسط أجواء ممتعة وإطلالات خلابة على الواجهة البحرية الساحرة في نخلة جميرا.

ويسري العرض لغاية 12 أكتوبر 2024، ويحظى الضيوف عند إقامتهم لليلتين أو أكثر بخصم حصري بنسبة 15% عند اختيارهم أحد الأجنحة العائلية الرائعة. كما يوفر لهم الفندق وصولاً كاملاً إلى أعلى مستويات العافية والاسترخاء في سبا سنك موند، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على مجموعة من وجهات تناول الطعام المعاصرة (باستثناء مطعم بياتي باي ذا بيتش).

وتضم الوجهة مجموعة من الأجنحة العائلية العصرية التي تتميز بديكوراتها الفخمة وإطلالاتها الخلابة، ويدعو الفندق ضيوفه للاحتفال باليوم الوطني السعودي ضمن العرض المميز، والاستفادة من وصول مجاني إلى حوض السباحة الداخلي الهادئ في المنتجع، وهو الأكبر من نوعه في نخلة جميرا. كما يضم العرض فرصة الاسترخاء في الساونا وفي المنتجع الصحي الفاخر سبا سنك موند، والوصول إلى مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث الألات.

ويمكن للضيوف الاختيار من مجموعة متنوعة من علاجات الوجه والجسم التي تمنح شعوراً بالحيوية والانتعاش. ويقدم الفندق لضيوفه الصغار والشباب باقة من الأنشطة المائية غير الآلية المجانية، بما في ذلك قوارب النزهات والكاياك ودروس السباحة مرتين في الأسبوع، كما يمكنهم الحصول على خصم بنسبة 20٪ على الأنشطة المائية الآلية.

ويدعو الفندق ضيوفه للانطلاق في رحلة ممتعة في عالم الطهو خلال إقامتهم، حيث يقدم لهم مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية التي يحضرها أمهر الطهاة في وجهات تناول الطعام المميزة، بما فيها مطعم ماتاجي، أحد أبرز وجهات تناول الطعام المستوحاة من المطبخ الآسيوي، والذي يوفر فرصة تذوق أشهى الأطباق اليابانية المحضرة بلمسة معاصرة.

ومطعم لي جاردن الذين يقدم بوفيه يضم تشكيلة من الأطباق العالمية الشهية. كما يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة وتشكيلة من المشروبات والأطباق الخفيفة الشهية في صالة بلوتنر هول الواسعة والتراس المذهل.

ويمكن لعشاق موسيقى الجاز الاستمتاع بالأمسيات الاستثنائية في سولا جاز لاونج، التي تقدم عروضاً حية لأغاني سيناترا الكلاسيكية وسط أجواء ممتعة لا مثيل لها، كما توفر تشكيلة من الأطباق والمشروبات الشهية المحضرة على الطراز المتوسطي لضمان تجربة متكاملة لا تُنسى.

ويتميز هذا العرض الاستثنائي بإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة بحسب التوافر. كما يمكن للأحبة الصغار تحت سن 13 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً.

للحجز، يرجى التواصل على الرقم 97142488888 أو زيارة الموقع https://www.raffles.com/thepalm-dubai/. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة باليوم الوطني السعودي ال 94 

سفاري نت – متابعات يستعد منتجع سو/ جزر المالديف الفاخر لإطلاق سلسلة من الفعاليات المتنوعة …