سفاري نت

A&K تعلن عن رحلات طيران خاصة جديدة في 2025

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة سفر المغامرات الفاخرة Abercrombie & Kent (A&K) عن رحلتين جديدتين بالطائرة الخاصة لعام 2025.

تستمر الرحلات ‘Ancient Kingdoms & Dynasties‘ و ‘South America Revealed ما بين 23 و 25 يومًا.

في مسار أمريكا الجنوبية، سيستمتع الضيوف بعجائب الطبيعة في منتزه لينسويس مارانيانسيس الوطني في البرازيل ومسطحات سالار دي أويوني الملحية في بوليفيا، بينما ستمتد رحلات ركاب الممالك القديمة عبر الآثار الرومانية في فولوبيليس في المغرب وأطلال إمبراطورية الخمير في كمبوديا. 

يمكن تخصيص كل رحلة، مما يسمح للضيوف بالاختيار من بين مجموعة مختارة من أنشطة “صمم يومك” المصممة خصيصًا لمجموعة واسعة من الاهتمامات. تشمل الخيارات ركوب الخيل في جبال الأنديز، ورحلات التسوق الخاصة في المغرب، وتعلم فن صناعة الإمبانادا في الأرجنتين.

تحتوي طائرة بوينج 757 المستأجرة بواسطة شركة أبركرومبي آند كينت على 48 مقعدًا من الدرجة الأولى يمكن تحويلها إلى سرير مسطح بالكامل. يضم طاقم المقصورة المخصص طاهيًا تنفيذيًا وطبيبًا على متن الطائرة ومصورًا محترفًا.

وقالت آن إيبتنج، نائب الرئيس الأول للسفر الخاص وسفريات الاهتمامات الخاصة، عن أحدث العروض: “تتجاوز هذه الرحلات مجرد مشاهدة المعالم السياحية. فنحن نعرض أماكن مألوفة بطرق جديدة تمامًا، ونستفيد من اتصالاتنا المحلية العميقة لتوفير تجارب غامرة. 

“بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الأشياء غير العادية، فقد قمنا بإدراج الأماكن الشخصية لـ [المؤسس] جيفري كينت، مثل بوليفيا وأوروغواي والبرازيل ومالطا. يختبر ضيوفنا هذه الجواهر بنفس الفخامة والوصول الداخلي الذي استمتع به مؤسسنا في رحلاته الشخصية على متن طائرة خاصة. إنه مثل رؤية العالم من خلال عيون جيفري”.

Exit mobile version