فندق رويال منصور مراكش يحصد جائزة فن الضيافة

سفاري نت – متابعات

فاز فندق رويال منصور مراكش المغربي بجائزة أفضل 50 فندق في العالم “فن الضيافة” هذا العام. 

وهذه الجائزة هي أول جائزة خاصة يتم الإعلان عنها قبل حفل توزيع جوائز أفضل 50 فندق في العالم لعام 2024 والذي سيقام في لندن في 17 سبتمبر. 

حصل الفندق الشهير على الجائزة بعد أن قام 600 ناخب – يشكلون أكاديمية أفضل 50 فندق في العالم – باختيار أفضل تجارب الضيافة لديهم خلال الـ 18 شهرًا الماضية.

يضم فندق رويال منصور مراكش، الذي صممه الملك محمد السادس، 53 رياض منتشرة على مساحة ستة أفدنة من الحدائق المورقة.

تحتفل جائزة فن الضيافة “بالسحر الذي لا يمكن تحديده والذي لا يقدر بثمن” والذي يهدف إلى ضمان شعور الضيوف بالاهتمام الكامل. وهي مصممة لمكافأة الفندق وجميع موظفيه، من مكتب الاستقبال إلى خدمة تنظيف الغرف، على الخدمة المتميزة والاهتمام بالتفاصيل.

وقد طُلب من الناخبين أن يأخذوا بعين الاعتبار الأجواء التي تم خلقها في الفندق، وتقديم العناصر التجريبية الفريدة والدفء العام للضيافة والبيئة.

يوفر فندق رويال منصور مراكش لكل ضيف “قصره الخاص”، وهو يجسد الخدمة الملكية. تسمح شبكة الأنفاق المخفية للخدم الشخصيين، المخصصين لكل رياض، بتقديم خدمة سرية مميزة. 

وقالت إيما سلايت، رئيسة قسم المحتوى لأفضل 50 فندق في العالم: “لطالما كان فندق رويال منصور مراكش معيارًا للصناعة الفندقية الفاخرة، وهو مثال لما يعنيه أن تكون مضيافًا بحق. يواصل فريق العمل في هذا الفندق الأيقوني تقديم التجربة المثالية، مما يضمن شعور الضيوف بالاهتمام الكامل.”

وتعليقًا على الفوز، قال جان كلود ميسانت، المدير العام لمجموعة رويال منصور: “إنه لشرف خاص جدًا لفندقنا الرائد رويال منصور مراكش أن يحصل على جائزة فن الضيافة. 

“يعود الفضل كله إلى الأشخاص الاستثنائيين الذين يشكلون الفريق – فهم يسعون دائمًا لتقديم أعلى مستوى من الضيافة، مما يضمن أن يغادر كل ضيف فندقنا مع أجمل وأندر الذكريات من إقامته.” 

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.royalmansour.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روزوود أبوظبي تنظم عطلة ملكية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني السعودي يقدم روزوود أبوظبي الواقع في جزيرة الماريه …