الخطوط القطرية توسع رحلاتها الجوية بمنطقة المحيط الهندي

سفاري نت – متابعات

تعمل الخطوط الجوية القطرية على تعزيز اتصالاتها في منطقة المحيط الهندي من خلال بدء شراكة جديدة مع خطوط جزر المالديف، مما يسمح للعملاء بحجز الرحلات على كلا الشركتين. يمكن الآن للعملاء الذين يخططون للسفر إلى جزر المالديف إجراء حجز واحد على رحلات الخطوط الجوية القطرية وجزر المالديف. بمجرد وصول مسافري الخطوط الجوية القطرية إلى مطار فيلانا الدولي، سيتم توجيههم إلى المحطة المحلية للصعود إلى رحلتهم إلى جزر المالديف.

وقال تيري أنتينوري، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: نحن فخورون بتقديم خيار العملية السلسة، مما يسمح للمسافرين بحجز تذكرة تشمل رحلة الخطوط الجوية القطرية إلى ماليه ورحلة الربط إلى جزر المالديف إلى عطلتهم على الشاطئ».

وأضاف: «نواصل في الخطوط الجوية القطرية توسيع خدماتنا لنقدم لمسافرينا تجارب سفر مبتكرة وجذابة. ومن خلال شراكتنا الأخيرة مع جزر المالديف، نتوقع أن يستمتع مسافرونا ببداية سلسة لإجازتهم، بالإضافة إلى الاستفادة من مجموعة كبيرة من مزايا السفر الجديدة.

وقال تيري أنتينوري، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «نحن فخورون بتقديم خيار العملية السلسة، مما يسمح للمسافرين بحجز تذكرة تشمل رحلة الخطوط الجوية القطرية إلى ماليه ورحلة الربط إلى جزر المالديف إلى عطلتهم على الشاطئ».«يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع الخطوط الجوية القطرية، والتي من خلالها سيستمتع عملاؤنا باتصال سلس مع حد الأمتعة الدولي المسموح به أثناء السفر ضمن شبكتنا المكونة من 17 وجهة في جزر المالديف.

ومن خلال تقديم المزيد من الخيارات والوصول بشكل أفضل إلى شبكة خطوطنا القوية والمتنامية، فإننا نهدف إلى تعزيز السياحة في جزر المالديف، وعرض جزرنا البكر للمسافرين من جميع أنحاء العالم. توفر الشراكة بين الخطوط الجوية القطرية وجزر المالديف خيارات أكثر من أي وقت مضى مع أسعار رحلات تنافسية وجداول رحلات منسقة.

يمكن للمسافرين الآن السفر إلى 17 وجهة محلية في جزر المالديف بفضل النظام الجديد الذي يعمل على تحسين الاتصالات الدولية، مع إمكانية الوصول إلى وجهات مثل: دارافاندو، وفاريسماثودا، وفنادهو، وفوفاهمولا، وغان، وهانيمادهو، وإيفورو، وكاديدهو، وكادهو، وكودو، ومافارو، ومافارولو، وماديفارو، وتيمارافوشي، بحسب موقع aviacionline.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تضاعف خدمتها اليومية إلى باريس

سفاري نت – متابعات ستقوم الاتحاد للطيران بتوسيع خدماتها إلى باريس اعتبارًا من يناير 2025، …