سفاري نت

حياة تستحوذ على ستاندرد إنترناشيونال وعلاماتها الفندقية

سفاري نت – متابعات

تخطط شركة الفنادق العالمية العملاقة حياة للاستحواذ على شركة نمط الحياة ستاندرد إنترناشيونال، الشركة الأم للعلامتين التجاريتين ذا ستاندرد وفنادق بنكهاوس. 

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية النمو العضوي لـ حياة وسلسلة من عمليات الاستحواذ التي ضاعفت عدد الغرف العصرية في محفظتها العالمية خمس مرات بين عامي 2017 و2023. 

ومن المتوقع إتمام الصفقة في وقت لاحق من هذا العام وستشهد قيام حياة بتشكيل مجموعة جديدة مخصصة لأسلوب الحياة تتخذ من نيويورك مقرًا لها بقيادة عمار لالفاني، الرئيس التنفيذي لشركة ستاندرد إنترناشيونال.

تشمل المحفظة التي سيتم الاستحواذ عليها أصولاً خفيفة بنسبة 100% وستتضمن عقود الإدارة والامتياز والترخيص لـ 21 فندقًا مفتوحًا تضم ما يقرب من 2000 غرفة، بما في ذلك فندق ذا ستاندرد لندن (في الصورة)؛ ذا ستاندرد هاي لاين في مدينة نيويورك؛ ذا ستاندارد، بانكوك ماهاناخون، والفنادق البوتيكية مثل فندق سانت سيسيليا في أوستن، تكساس، وفندق سان كريستوبال، باجا كاليفورنيا، المكسيك، وغيرها.

بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين ذا ستاندرد وفنادق بنكهاوس، تشمل محفظة العلامات التجارية لشركة ستاندرد إنترناشيونال فنادق بيري وأحدث إضافاتها، ذا ستاندرد إكس، الذي تم إطلاقه هذا الشهر في ملبورن، أستراليا، وذا مانر، الذي سيتم إطلاقه الشهر المقبل في سوهو، نيويورك بالتزامن مع أسبوع الموضة في نيويورك. 

ستقوم حياة بدمج هذه الفنادق في برنامج الولاء World of Hyatt، مما يمنح أعضائها البالغ عددهم 48 مليونًا مكافآت مقابل الحجوزات.

وبالإضافة إلى علاماتها الفندقية، تشمل المحفظة مفاهيم المطاعم والحياة الليلية بما في ذلك The Boom Boom Room وThe Standard Grill.  

وتتضمن عملية الاستحواذ أيضًا أكثر من 30 مشروعًا باتفاقية موقعة أو خطاب نوايا، بما في ذلك العقارات الجديدة المتوقع افتتاحها خلال الأشهر الـ 12 المقبلة.  

وستدفع حياة سعر الشراء الأساسي البالغ 150 مليون دولار أمريكي، مع إمكانية دفع ما يصل إلى 185 مليون دولار أمريكي إضافية مع مرور الوقت مع دخول عقارات إضافية إلى المحفظة. 

وبمجرد الانتهاء من عملية البيع، ستكون بمثابة استثمار ناجح لشركة Sansiri PLC، التي حصلت على حصة أغلبية في ستاندرد إنترناشيونال في عام 2017 وسهلت التوسع الدولي للشركة. 

ستستمر شركة Sansiri في امتلاك العديد من العقارات التي سيتم إدارتها أو منح حق الامتياز لها بموجب العلامات التجارية المستحوذ عليها.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.hyatt.com

Exit mobile version