بالصور .. أشهى الأكلات العالمية في أفخم مطاعم دبي

سفاري نت – متابعات

أصبحت دبي مركزا لجذب مختلف الثقافات و الشعوب, مما جعلها تضم العديد من التجارب العالمية المميزة. إليكم أفضل مطاعم الأكلات العالمية في دبي لتجربة أشهى الأنواع.

1- مطعم مادو للأكلات التركية

مطعم مادو يقدم أشهى الأكلات التركية ليجعلك تمر بتجربة تركية أصيلة. المطعم هو أحد فروع مطاعم مادو التي تأسست في تركيا و تتميز بجودتها العالية و طعمها المميز.

لدى مطعم مادو فرعين في دبي أحدهم في جميرا و الأخر في مول دبي مما يجعل الوصول إليه سهلا من أي منطقة في دبي. نرشح لك أن تجعل بداية يومك تجربة فطور تركي رائع. لمعرفة المزيد عن أكلات المطعم و فروعه المختلفة قم بزيارة mado.ae

2- مطعم صدف للأكلات الإيرانية

يعد مطعم صدف للأكلات الإيرانية من أشهر المطاعم في دبي, كما أن لديه 5 فروع في مختلف مناطق الإمارات المتحدة. يتميز بتقديمه الأكلات الفارسية العتيقة و مختلف المشويات و أطباق الحلوى المعروفة مثل البقلاوة.

3- مطعم بومباي براسيري للأكلات الهندية

اشتهر مطعم بومباي براسيري بأنه من أفضل الأماكن التي تقدم الأكلات الهندية من حيث الجودة و رقي الخدمة.

موقع الفندق المميز في وسط دبي يجعله وجهة رائعة لتجربة أشهى الأكلات الآسيوية على عشائك اليوم, لذلك اذا كنت من محبي الأكلات الهندية أو الراغبين في تجربتها للمرة الأولى, نرشح لكم أن تجربوا أطباقا مميزة مثل البرياني بالكركند.

4- مطعم أليزيه للأكلات الفرنسية

هل جربت أن تحصل على وجبة أوروبية ممتعة و أنت على الشاطئ؟ يتميز مطعم أليزيه بقائمة الطعام الأوروبية المميزة, بالإضافة إلى الأجواء الرائعة على الشاطئ, يقع المطعم في جزيرة بلووراترز مما يجعله يحظى بأجواء مميزة و أكثر من كونه مطعما. يمكنك معرفة ما يقدموه من أطباق و قائمة الطعام الخاصة بهم من الرابط.

5- مطعم إل بورو للأكلات الإيطالية

مطعم “إل بورو” للأكلات الإيطالية يُعد من بين أكثر مطاعم دبي أناقةً، حيث يبرز بجودة الطعام الإيطالي والأطباق التوسكانية الفريدة التي يقدمها. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المطعم بأجوائه الراقية، مما يعزز تجربة تناول الطعام الفاخرة.

يقع مطعم إل بورو في فندق “ماندارين أورينتال” في منطقة الخليج التجاري بدبي، وهو موقع يضيف لمسة من الفخامة إلى تجربتك.

ولذا، إذا كنت تبحث عن تجربة طعام استثنائية، يمكنك معرفة المزيد من خلال زيارة موقع مطعم إل بورو للحصول على تفاصيل إضافية حول العروض والمميزات المتاحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يطلق عرضه المميز لليوم الوطني السعودي الـ94

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض حصري من …