بالصور .. أفخم 5 فنادق ستفتتح أبوابها خلال الفترة القادمة في مملكة البحرين

سفاري نت – متابعات

تستعد مملكة البحرين لافتتاح مجموعة من الفنادق الجديدة، لتقدم المزيد من خيارات الإقامة الفاخرة للزوار، في ما يلي سنكتشفها معاً :

1 – فندق كونراد البحرين فاينانشال هاربور

فندق تابع لسلسة فنادق ومنتجعات كونراد سيفتتح أبوابه  خلال يناير 2024، و يتكون من 30 طابقٍ مطلٍ على الواجهة البحرية، ويضم 98 جناحاً بنوافذ تتيح إطلالات خلابة، بالإضافة إلى مسبح بإطلالة بانورامية على المدينة، ومطعم سوشي سامبا الشهير عالمياً.

2 – منتجع حوار بإدارة مانتيس

عبارة عن منتجع ضمن مشروع سياحي بيئي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، سيتم افتتاحه خلال الربع الرابع من عام 2024 للتعرف على الحياة الفطرية في مملكة البحرين بما تتميز به من الغزلان الرملية، والشعاب المرجانية، والأطوم (أبقار البحر) المهددة بالانقراض.

سيضم المنتجع 102 غرفة فاخرة، وخمسة مطاعم مميزة، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والترفيهية.

3 – فندق أفاني وفندق تيفولي ببلاج الجزائر

تدخل فنادق ماينور إلى مملكة البحرين لأول مرة من خلال علامتيها التجاريتين أفاني وتيفولي ومن المقرر افتتاح الفندقين في بلاج الجزائر خلال العام الجاري أيضاً، حيث يتم تطوير المرافق الترفيهية والسياحية والتجارية والسكنية المطلة على الواجهة البحرية .

4 – فندق وريزيدنسز كمبينسكي البحرين هاربور

سيفتتح أبوابه في أواخر 2025 في قلب ميناء البحرين، ويتميز بأنه يمثل توليفة تجمع بين الأناقة الأوروبية وبيئة الخليج العربي بأسلوب معاصر ومعمار وتصاميم فريدة.

سيضم الفندق 74 غرفة، و186 وحدة سكنية وسيكون أحد أعلى الأبراج في مملكة البحرين، مما سيتيح إطلالة خلابة على المارينا على الأفق الساحر لمدينة المنامة.

5 – منتجع ووتر بارك في العرين

من المقرر افتتاح منتجع جديد يقع إلى جوار الحديقة المائية، ويطل على منطقة أبتاون التي تضج بالحيوية والنشاط،خلال العام الحالي 2024، وسيمثل مزيج فريد يجمع بين الفخامة والترفيه، وسيضم 226 غرفة مصممة بأناقة، و103 شقة فندقية، وفيلات واسعة مع مسابح خاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يعلن عن عروضه لليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات لكل المواطنين السعوديين يدعوكم فندق باتزييلا جاردن آند سويتس الواقع على جزيرة كابري …