بالصور .. أفضل 7 فنادق في بريشتينا عاصمة كوسوفو

سفاري نت – متابعات

بريشتينا، عاصمة كوسوفو وأكبر مدنها، هي مدينة نابضة بالحياة وسريعة التطور معروفة بمزيجها الفريد من التاريخ والثقافة والحياة الحضرية الحديثة. بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الأشياء التي يمكنهم القيام بها في بريشتينا، فإن زيارة النصب الذي يرمز إلى استقلال البلاد، واستكشاف المتحف الإثنولوجي الذي يقدم نظرة عميقة على التراث الثقافي والتاريخي لكوسوفو، هي تجارب أساسية.

تشتهر بريشتينا بثقافة المقاهي النابضة بالحياة ومشهد الفنون المزدهر. بالنسبة لأولئك الذين يستكشفون الأماكن المفضلة للزيارة في كوسوفو، فإن مزيج بريشتينا من الأهمية التاريخية والتنوع الثقافي والطاقة الشبابية يجعلها وجهة ديناميكية ومثيرة للاهتمام. عند السياحة في عاصمة كوسوفو، يمكنكم الاختيار بين الفنادق الآتية للاستمتاع بإقامة مريحة نقلا عن موقع سيدتي نت.

سويس ديامند بريشتينا

يقع فندق سويس دايموند بريشتينا المصنف 5 نجوم في موقع مركزي بجوار المسرح الوطني وقاعة البرلمان، ويوفر أماكن إقامة فخمة ومطعمين. تشمل المرافق مركز مؤتمرات يضم 6 غرف مؤتمرات ومنطقة سبا مع مسبح داخلي مدفأ وغرفة بخار.

تم تجهيز جميع الغرف والأجنحة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع نظام تفاعلي وتكييف وصندوق ودائع. يعد مركز السبا والعافية في الفندق الأكثر شهرة في كوسوفو، بمساحة إجمالية تبلغ 1200 متر مربع.

يحتوي على مركز للياقة البدنية و3 غرف مع أسرّة للتشمس و6 ساونا، بما في ذلك كهف جليدي وساونا فنلندية. يقدم مطعم إيليريا المزين بشكل أنيق المأكولات المتوسطية مع التخصصات المحلية. يقع أقرب مركز للتسوق على بعد 50 مترًا. تقع محطة الحافلات الرئيسية في بريشتينا على بعد 2.6 كم من الفندق. يقع مطار بريشتينا على بعد 18 كم.

فندق إميرالد

يقع هذا الفندق العصري ذو الـ 5 نجوم على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط بريشتينا، ويوفر مطعمين وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تشمل منطقة السبا الكبيرة مسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية. تتميز غرف فندق إيميرالد الفسيحة بأنها مكيفة وعازلة للصوت. تشمل مرافق السبا ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن. يمكن للضيوف الاستفادة من مركز الأعمال ومتجر الهدايا. يقع فندق إيميرالد على الطريق السريع الرئيسي بين بريشتينا وسكوبيه.

فندق أدور

يقع فندق أدور في بريشتينا على بعد 1.9 كم من نصب نيوبورن التذكاري، ويوفر مكان إقامة مع تراس ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومطعم. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 4 نجوم إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الجبال.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وبعضها يضم شرفة. تحدث الموظفون البوسنية والألمانية والإنجليزية والألبانية في مكتب الاستقبال، وهم على استعداد للمساعدة على مدار الساعة. يقع تمثال سكانديربيرج بريشتينا على بعد 2.7 كم من مكان الإقامة، في حين يقع متحف أمين جيكو الإثنوغرافي على بعد 3.6 كم. ويعتبر مطار بريشتينا الدولي المطار الأقرب لفندق أدور حيث يقع على بعد 13 كم منه.

هوتل سكوير باي مارغو

يقع هوتل سكوير باي مارغو في بريشتينا، ويبعُد مسافة كيلومتر عن متحف أمين جيكو الإثنوغرافي، ويوفر غرفًا لغير المدخنين وتراسًا وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ومطعمًا. تضم بعض الغرف شرفة، كما توفر غرف أخرى إطلالات على المدينة. تتوفر وجبة إفطار انتقائية يوميًا في مكان الإقامة.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق تمثال سكاندربغ بريشتينا ونصب نيوبورن ومسرح كوسوفو الوطني. ويعتبر مطار بريشتينا الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 17 كم منه.

فندق بريشتينا

يقع فندق بريشتينا على بعد 500 متر من نصب نيوبورن التذكاري في بريشتينا، ويضم مسبحًا داخليًا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الموجود في الموقع.

تم تزيين الغرف على الطراز الكلاسيكي وجميعها مكيفة. يمكن للضيوف استخدام الجيم. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يقع تمثال سكاندربغ بريشتينا على بعد 1.1 كم من فندق بريشتينا، في حين يقع متحف أمين جيكو الإثنوغرافي على بعد 1.7 كم. ويقع مطار بريشتينا على بعد 15 كم.

فندق نارتيل

يقع هذا الفندق العصري في مدينة بريشتينا، على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المباني الحكومية في كوسوفو.

ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا مكيفة. تحتوي الغرف الفسيحة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام. يتميز الفندق بمطعم أنيق يقدم المأكولات العالمية.

تقع العديد من المطاعم والمقاهي على بعد خطوات قليلة. يمكن الوصول بسهولة إلى الطرق الرئيسية المؤدية إلى مطار بريشتينا وسكوبيه وميتروفيتسا.

فندق وسبا إنترناشونال بريشتينا

يقع فندق إنترناشونال بريشتينا آند سبا على بعد 3.2 كم من وسط بريشتينا، ويضم تراسًا شمسيًا ومركز سبا. ويحتوي على حوض استحمام ساخن وساونا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتضم معظم الغرف تراسًا أو شرفة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم الفندق الذي يقدم المأكولات الفرنسية والإيطالية. يقع مطار بريشتينا على بعد 17 كم من فندق إنترناشونال بريشتينا آند سبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يعلن عن عروضه لليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات لكل المواطنين السعوديين يدعوكم فندق باتزييلا جاردن آند سويتس الواقع على جزيرة كابري …