بالصور .. أفضل 10 فنادق فخمة فئة خمس نجوم وسط هانوي عاصمة فيتنام

سفاري نت – متابعات

هناك وفرة من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في هانوي إذا كنت تبحث عن استراحة من حشود المدينة المزدحمة. العاصمة الثقافية لفيتنام مليئة بأماكن جذابة، مثل: البحيرة الغربية التي تسمى أيضًا تاي هو، وهي أكبر بحيرة في هانوي ويبلغ طول شاطئها 15 كيلومترًا.

تقع معظم مناطق الجذب بالقرب من بعضها البعض، مثل: قرية نغي تام القديمة التي تجاور البحيرة الغربية وتسمى قرية الزهور. كل عام يأتي السياح بأعداد كبيرة إلى هنا خلال فصل الربيع للاستمتاع بجمال الأزهار المتفتحة. من الأماكن السياحية الشهيرة في هانوي: مسرح العرائس المائية الذي يتيح لك تجربة الترفيه والفن الفيتنامي التقليدي من خلال عروض العرائس المائية.

عند السياحة في هانوي، ونقدم إليكم” 10 فنادق تقع في وسط المدينة وتستحق التجربة.


بيريدوت غراند هوتيل

يحتوي فندق وسبا بيريدوت غراند على مطعمين ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وسبا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم صالة مشتركة وخدمة الكونسيرج. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يوفر فندق وسبا بيريدوت غراند تراس للتشمس. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بالأنشطة في هانوي واحدة من أقدم المدن في العالم وما حولها، مثل: ركوب الدراجات. يمكن للضيوف استئجار دراجة أو سيارة لاستكشاف المنطقة أو الاستفادة من مركز رجال الأعمال أو قراءة الصحف المتوفرة في الموقع. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق سوق دونج شوان ومسرح ثانغ لونغ للدمى المائية وكاتدرائية القديس يوسف. ويعتبر مطار نوي باي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 29 كم منه.

فندق ذا أورينتال جايد

يقع فندق ذا أورينتال جايد في موقع مناسب في وسط هانوي، ويوفر غرفًا مكيفة ومسبحًا في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية ومركزًا للياقة البدنية. يقع مكان الإقامة على بعد 300 متر من كاتدرائية القديس يوسف.

تم تجهيز بعض الغرف بشرفة، كما توفر غرف أخرى إطلالات على المدينة. يتوفر بوفيه إفطار أو قائمة مأكولات أو إفطار كونتيننتال يوميًا في مكان الإقامة. ستجد في الفندق مطعمًا يقدم المأكولات الفيتنامية والمحلية والآسيوية.

كما يمكن طلب خيارات نباتية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة بحيرة هوان كيم ودار أوبرا هانوي. ويعتبر مطار نوي باي الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 25 كم منه.

كابيلا هانوي

يبعد كابيلا هانوي مسافة 400 متر عن دار أوبرا هانوي، ويتميز بمسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف ومكتب وتلفزيون وحمام خاص وشرفة مطلة على المدينة. في حين توفر بعض الغرف مطبخًا مع ثلاجة وفرن وموقد مسطح. يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية أو كونتيننتال أو أمريكية في مكان الإقامة، الذي يضم مطعمًا يقدم المأكولات الأمريكية واليابانية والفيتنامية.

كما يمكن طلب خيارات نباتية وخالية من الألبان وحلال. يعتبر مطار نوي باي الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 24 كم منه.

فندق جيه دبليو ماريوت هانوي

يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم بجوار بحيرة محلية ومركز المؤتمرات الوطني. ويضم مسبحًا داخليًا رائعًا وأماكن اجتماعات و5 مطاعم في الموقع ومركز سبا كامل الخدمات. يقع فندق جيه دبليو ماريوت هانوي على بعد كيلومتر واحد فقط من برج كانج نام وعلى بعد 4 كم من ضريح ومتحف هو تشي مينه. يستغرق الوصول إلى مطار نوي باي الدولي 35 دقيقة بالسيارة. تتميز بعض الغرف والأجنحة بإطلالات على البحيرة. تشمل المرافق الترفيهية مسبحًا داخليًا وسبا ومركزًا للياقة البدنية. يتم تقديم المأكولات العالمية في مقهى جيه دبليو الذي يوفر مجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك الفيتنامية واليابانية والكورية والمتوسطية.

فندق سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي

يعتبر فندق سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي معلمًا تاريخيًا فاخرًا يعود تاريخه إلى عام 1901، ويوفر خدمات سبا مريحة وخدمة الغرف على مدار الساعة ومسبحًا مدفأ. ويقع في وسط هانوي بالقرب من الحي القديم، على بعد 160 مترًا فقط من دار الأوبرا الشهيرة.

تمتاز الغرف بديكور كلاسيكي أنيق أو ديكور فرنسي أصيل. يقدم Le Spa du Metropole مزيجًا من العلاجات الشرقية والغربية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك وعلاج الجسم. تم تجهيز مركز So Fit للياقة البدنية بشكل جيد ويوفر دروسًا للتمارين الرياضية. يوفر الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال ومتجرًا للهدايا.

هوتل دو بارك هانوي

يقع هوتل دو بارك هانوي في حي هاي با ترونغ في هانوي، ويتمتع بسحر فيتنام، ويحيط به متنزه ثونغ نهات. ويضم الفندق مطعمين في الموقع ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة بديكور جميل بظل كريمي لطيف، وهي كبيرة الحجم ومؤثثة بنوافذ كبيرة تتمتع بالكثير من الضوء الطبيعي. تحتوي الوحدات المكيفة على منطقة جلوس وخزنة شخصية وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. يمكن للضيوف استعادة نشاطهم بالتدليك أو الاستمتاع بجلسة ساونا في السبا أو التوجه لممارسة التمارين الرياضية الجيدة في الجيم.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مناطق الجذب الشهيرة في هانوي، بما في ذلك بحيرة هوان كيم ومنطقة الحي القديم في هانوي. ويعتبر مطار نوي باي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 50 دقيقة بالسيارة.

فندق أبريكوت

يقع فندق أبريكوت ذو التصميم الكلاسيكي الجديد والفاخر على حافة بحيرة هوان كيم، ويوفر أماكن إقامة عصرية وفاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. كما يوفر إطلالات شاملة على المدينة والبحيرة من مسبحه على السطح ومركز اللياقة البدنية البانورامي. تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة ذات التصميم الفني على خزانة ملابس وخزنة في الغرفة ومكتب عمل ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. يمكن للضيوف الراغبين في قضاء لحظة من الهدوء استكشاف مكتبة الفندق الواقعة في الطابق التاسع. يقع الفندق على بعد 300 متر من كاتدرائية سانت جوزيف. ويقع مطار نوي باي الدولي على بعد حوالي 21 كم من الفندق.


ذا فايف ريزيدنسز هانوي

يقع ذا فايف ريزيدنسز هانوي على بعد 1.9 كم من معبد ون بيلار، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية وتراس. ويضم مكان الإقامة مطعمًا، فضلًا عن مسبح داخلي وساونا. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن وحمام خاص.

يتوفر بوفيه إفطار أو كونتيننتال أو أمريكي يوميًا في مكان الإقامة. يقع ينكوم سنتر نجوين تشي ثانه على بعد 2 كم من الفندق، في حين يقع ضريح هو تشي مينه على بعد 2.2 كم. ويعتبر مطار نوي باي الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 23 كم منه.

غراند هوتل دو لاك هانوي

يقع غراند هوتل دو لاك هانوي في وسط هانوي، ويوفر غرفًا مكيفة ومركزًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية وتراسًا. ويضم مكان الإقامة مطعمًا ومسبحًا داخليًا. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تحويل العملات للضيوف. تتوفر وجبة الإفطار كل صباح، وتشمل خيارات كونتيننتال وأمريكية وآسيوية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق كاتدرائية القديس يوسف ومسرح ثانغ لونغ للدمى المائية وساحة ترانج تيان. ويعتبر مطار نوي باي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 25 كم منه.

فندق كلاسيك

يتمتع فندق كلاسيك بموقع مميز في وسط هانوي، ويوفر غرفًا مكيفة ومسبحًا في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية ومركزًا للياقة البدنية. ويضم مطعمًا يقدم المأكولات المحلية. تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس.

وتوفر بعض الوحدات إطلالة خلابة على المدينة. توفر وجبة الإفطار كل صباح، وتشمل خيارات بوفيه وقائمة مأكولات انتقائية وكونتيننتال. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق مسرح ثانغ لونغ للدمى المائية وبوابة مدينة هانوي القديمة وبحيرة هوان كيم. ويعتبر مطار نوي باي الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 24 كم منه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يعلن عن عروضه لليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات لكل المواطنين السعوديين يدعوكم فندق باتزييلا جاردن آند سويتس الواقع على جزيرة كابري …