جولة ممتعة في منتجع فيلات وسبا زنجبار وايت ساند الفاخر في مدينة زنجبار

سفاري نت – متابعات

يقع منتجع فيلات وسبا زنجبار وايت ساند الفاخر على الساحل الشرقي في مدينة زنجبار في تنزانيا، على بُعد 40 كم من المدينة .

يجسد المنتجع أعلى معايير الفخامة والخدمة الشخصية، ويقدم ملاذًا لا مثيل له للمسافرين المميزين من دول مجلس التعاون الخليجي.

عند الوصول، يتم نقل الضيوف إلى مكان الإقامة المطل على الشاطئ الذي يمتد على مساحة 4 هكتارات، حيث يتم استقبالهم بترحيب من قبل كبير الخدم الشخصي.

يتألف المنتجع المملوك عائلياً من 15 فيلا خاصة بألوان ترابية، تتضمن غرف نوم واحدة، أو غرفتين، أو حتى خمس غرف نوم تحيط بها مناطق خضراء فسيحة توفر الخصوصية التامة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في حمامات السباحة الخاصة بهم والفخمة أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن بعد يوم حافل بالأنشطة، أو التمتع بالسباحة واستخدام الحمامات التي في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى ذلك، تضم الفيلات غرف معيشة وصالة على طابق واحد، وتراسًا خاصًا يطل على المناظر الخلابة، وأبواب فرنسية تستقبل النسيم الساحلي الدافئ. تم تنسيق التصاميم الداخلية بأناقة مع استخدام قطع فنية

من إيطاليا وأثاث مصنوع يدويًا خصيصًا لتعزيز تجربة الإقامة.

يتميز منتجع وايت ساند بورشة نجارة خاصة تقوم بتصميم الأثاث الداخلي الخشبي حسب الطلب، مما يضمن تناسقًا مثاليًا مع كل غرفة.

استكشفوا تجربة المأكولات الشهية الاستثنائية في منتجع وايت ساند الذي تشمل خيارات تلبي مختلف التفضيلات الغذائية، بما في ذلك :

  • مطعم دورز تو زنجبار
  • مطعم في وايت ساند

استمتعوا بروح المغامرة في المنتجع مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المثيرة التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

إذا لم تكن رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الشراعية هي هوايتك المفضلة، فإن منتجع وايت ساند يُقدم أيضًا

مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية والرحلات وأنشطة استكشاف الجزيرة، بما في ذلك الغطس والغوص ومشاهدة الدلافين بطريقة أخلاقية وبعيداً عن ندخل البشر، واستكشاف الكهوف، والرحلات بالدراجات الرباعية، لا يوجد شيء مستحيل في منتجع وايت ساند، ولا تجربة تُعتبر أكثر من اللازم. اكتشفوا الجوهر الحقيقي لتنزانيا من خلال رحلات السفاري إلى البر الرئيسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يعلن عن عروضه لليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات لكل المواطنين السعوديين يدعوكم فندق باتزييلا جاردن آند سويتس الواقع على جزيرة كابري …