فندق العنوان جبل عمر مكة يقدم مجموعة من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات

 كشف فندق العنوان جبل عمر مكة، وجهة الضيافة الرائدة والنابضة بالحياة في قلب مكة المكرمة، عن تقديم مجموعة من التجارب الاستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وذلك وسط تصاميمه الداخلية المميزة وأجوائه الترحيبية، التي تدعو مواطني المملكة وزوارها للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات النابضة بالحياة والخصومات التي تصل إلى 30% على أسعار الإقامة لمدة خمسة أيام. كما يقدم الفندق حسوماتٍ إضافية بنسبة 30% على تجارب الغداء والعشاء من 19 ولغاية 23 سبتمبر، ليشكل الوجهة الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة.

فعاليات احتفالية في ردهة الفندق ومجموعة من المزايا ضمن الغرف

تحتضن ردهة الفندق الأنيقة مجموعة من التجارب الاحتفالية التي تجسد فخامة التراث السعودي وتميزه، وتضم احتفال تقطيع الكيك وإلقاء كلمة شكر والاستمتاع بالنكهات الشهية للمشروب الفوار أو أصناف القهوة السعودية التقليدية. كما يمكن للضيوف استكشاف الطعم الغني لخيارات المافن المميزة بلونها الأخضر الاحتفالي، وتشكيلة الحلويات والوجبات الخفيفة الشهية، التي يتم توزيعها خلال الاحتفالات.

ويستعرض الفندق ضمن احتفالاته رقصة العرضة التقليدية، ويقدم للضيوف تذكاراتٍ تجسد الثقافة السعودية وتعكس تميز اليوم الخاص. ويحظى الأحبة الصغار بفرصة الاستمتاع بأنشطة التلوين والحصول على هدايا مميزة، في حين يقضي الأهالي وقتهم في التسوق ضمن تجارب تضفي لمسة من الألق المحلي على تجربة الإقامة الاحتفالية. كما يقدم الفندق فرصة الاحتفاظ بأروع الذكريات من خلال التقاط أجمل الصور ضمن كشك تصوير بانورامي، يتميز بتصميمه الفريد مع خلفية على الردهة الأنيقة المزينة بالأضواء الخضراء والبوالين والأعلام والديكورات الاحتفالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روزوود أبوظبي تنظم عطلة ملكية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني السعودي يقدم روزوود أبوظبي الواقع في جزيرة الماريه …