تعيين “Paul Baker” رئيسًا لمنتجعات “أتلانتس دبي والصين”

دبي – سفاري نت

يسُر منتجعات “أتلانتس” الإعلان عن تعيين “Paul Baker” رئيسًا لها، ليضطلع بمهام المنصب الجديد التي تشمل إدارة “أتلانتس” النخلة؛ الوجهة الترفيهية الرائدة بالمنطقة، و”أتلانتس ذا رويال”؛ المنتجع الأكثر فخامة في العالم، مع ترقب توليه لاحقًا مسؤولية الإشراف على منتجع “أتلانتس سانيا” في الصين.

من المُقرر أن يعمل “بيكر” تحت إشراف “فيليب زوبر”، الرئيس التنفيذي لشركة “كيرزنر” الدولية، متوليًا قيادة جميع العمليات التشغيلية، والتوجهات الاستراتيجية، والمهام الإدارية، مع مواصلة مسيرة النمو المُستدام في “أتلانتس” دبي. سيقع أيضًا على عاتق “بيكر” مسؤولية الإشراف على جميع الأقسام الإدارية، والتجارية، وتجارة التجزئة، والأغذية والمشروبات، بالإضافة إلى الفعاليات وخدمات الضيافة وتقديم الطعام، وأنشطة الحياة البحرية والمدينة المائية ومُختلف الخدمات الترفيهية المُقدمة عبر جميع أنحاء الوجهة.

يتمتع “بيكر” بخبرة دولية هائلة مُمتدة لنحو 20 عامًا، اكتسب خلالها خبرات عملية ومعرفة استثنائية تؤهله لقيادة منتجعات “أتلانتس” بمنتهى الكفاءة والاحترافية. هو قيادي مُتمرس يملك مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات والإنجازات عبر نخبة من أبرز الأسواق العالمية ضمن قطاع الضيافة والترفيه، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة لاس فيغاس، وماليزيا، وماكاو، والصين. شغل “بيكر” مؤخرًا منصب رئيس منتجع “جراند ليسبوا بالاس” في ماكاو؛ حيث تولى قيادة افتتاح المنتجع المتكامل الذي يضُم 1892 غرفة إقامة، مُتغلبًا على مُختلف التحديات بنجاح. قبيل ذلك، عمل “بيكر” بصفته نائب الرئيس التنفيذي للعمليات لدى “جنتنج ماليزيا بيرهاد” الذي يُعد أكبر منتجع فاخر متكامل في العالم، مع 10,000 غرفة إقامة، و200 من منافذ الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى منتزه ترفيهي، ومساحات للبيع بالتجزئة، وملعب جولف.

صرح “فيليب زوبر”، الرئيس التنفيذي لشركة “كيرزنر” الدولية، قائلًا: “يُعد تعيين “Paul” بصفته الرئيس الجديد بمثابة لحظة فارقة في مستقبل منتجعات “أتلانتس”؛ إذ نعتزم مواصلة مسيرة النجاحات الاستثنائية لعلامتنا التجارية الرائدة في هذه الصناعة. يحتضن “أتلانتس” تجارب تخلب الألباب، فهو قصة نجاح مُلهمة، ووجهة استثنائية تمكنت من ترسيخ مكانتها كمنتجع رائد إقليميًا، وأسطورة ذائعة الصيت عالميًا. يُسعدني الترحيب بانضمام “بول” إلى فريق عمل “كيرزنر”؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة عملية وبراعة قيادية، تجعله الأجدر بتولي هذا المنصب المرموق، وأنا على ثقة أن توجيهاته الحكيمة ستفتح آفاقًا غير مسبوقة أمام “أتلانتس”، مما سيُتيح ابتكار المزيد من التجارب المذهلة التي تخطف الأنظار وتتجاوز توقعات الزوار”.

يأتي انضمام “بيكر” إلى “أتلانتس” تزامُنًا مع مرور العلامة التجارية بإحدى أبرز المحطات ضمن رحلة تطورها. فبعد مرور عام على افتتاح “أتلانتس ذا رويال” يواصل المنتجع تحقيق النجاح تلو الآخر، بجانب استمرار منتجع “أتلانتس” النخلة في تحطيم الأرقام القياسية؛ إذ سجل أعلى إيرادات نصف سنوية في تاريخه خلال النصف الأول من عام 2024. ومما لا شك فيه أن خبرة “بيكر” الواسعة في إدارة فرق العمل وقيادتها ضمن العديد من البيئات الثقافية والتشغيلية، ستجعله مؤهلًا لدفع عجلة تطور علامة “أتلانتس” التجارية نحو مستقبل أكثر ازدهارًا.

تخرّج “بيكر” في أكاديمية “ويست بوينت” العسكرية الأمريكية؛ حيث حاز درجة بكالوريوس العلوم في الفلسفة، وخدم في الجيش الأمريكي ضمن الفرقة 101 المحمولة جوًا لدى قاعدة “فورت كامبل” بولاية كنتاكي. وهو حاصل أيضًا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة “هارفارد” في بوسطن بولاية ماساتشوستس.

ولمزيد من المعلومات أو لإجراء مقابلة مع “بول بيكر”، يُرجى التواصل مع فريق العلاقات العامة لدى “أتلانتس” دبي عبر البريد الإلكتروني [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روزوود أبوظبي تنظم عطلة ملكية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني السعودي يقدم روزوود أبوظبي الواقع في جزيرة الماريه …