جولة مصورة في مطعم زينون بفندق كمبنسكي سنترال أفينيو بدبي

سفاري نت – متابعات

لن تجرب فقط الطعام الفاخر, بل أيضا ستخوض تجربة رائعة مليئة بالفن و التكنولوجيا. تعرف على مطعم زينون في دبي.

يقع مطعم زينون في فندق كمبنسكي سنترال أفينيو بدبي. وتحديدًا في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي. هذه الوجهة الفاخرة تعدك بتجربة طعام استثنائية تتجاوز مجرد تناول الوجبات.

تجربتك ستكون بلا شك فريدة من نوعها. حيث يتيح لك الاستمتاع بتجربة طعام متميزة ضمن أجواء غير تقليدية. المطعم مميز بديكوره العصري الذي يجمع بين الفنون البصرية والموسيقى.

يستخدم المكان مؤثرات ثلاثية الأبعاد لتوفير تجربة حسية متكاملة. قد تتفاجأ بأن الذكاء الاصطناعي يلعب دورًا في تعزيز أجواء المطعم، حيث تُعرض فيه فنون رقمية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. هذل كله مما لمسة من المتعة البصرية أثناء تناول الطعام.

فيما يتعلق بالمأكولات، يتألق طهاة المطعم، لورنزو بوكاريني، تاتسيا أيدا، وتوماس باباس، بمهارتهم في تقديم قائمة مبتكرة تجمع بين لمسة إقليم البحر المتوسط والتأثيرات الآسيوية. يتميز هذا التزاوج الفريد بتقديم أطباق مميزة تنفرد بنكهاتها، بدءًا من تارتار لحم الواغيو الرائع الذي يذوب في الفم، مرورًا بالباذنجان المحروق الذي يضيف نكهة غنية وعميقة، وصولاً إلى شريحة لحم الواغيو الأسترالي الشهية التي تسحر الحواس بجودتها وطراوتها.

ولتكتمل التجربة، يقدم المطعم طبق الريجاتوني المعزز الذي يجسد بشكل مثير التفاعل المثالي بين المكونات، ليضمن لك تجربة طعام لا تُنسى.

يمكنك معرفة المزيد عن المطعم وحجز طاولتك من موقع kempinski.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المطعم الإيطالي الأصيل إيزابيلا كوسينا إيتاليانا يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات أعلن المطعم الإيطالي الأصيل إيزابيلا كوسينا إيتاليانا عن افتتاح أبوابه ليقدم …