راديسون تفتتح فندق جديد في الأردن

سفاري نت – متابعات

تعمل مجموعة فنادق راديسون على توسيع نطاق وجودها في الشرق الأوسط من خلال توقيع اتفاقيتين جديدتين في الأردن.

ستفتتح الشركة فندق راديسون كوليكشن ريزيدنس، عمّان عبدون، وراديسون ريد عمّان داون تاون في عام 2028 بالشراكة مع شركة البناء السعودية ثبات. 

يقع فندق راديسون كوليكشن ريزيدنس، عمّان عبدون، المكون من 128 غرفة، بجوار السفارة الملكية للمملكة العربية السعودية في منطقة عبدون السكنية والدبلوماسية الراقية.

وعلى مقربة من تاج لايف ستايل مول، سيوفر الفندق للضيوف إمكانية الوصول إلى وسط المدينة. وبالنسبة للمقيمين في الفندق، سيكون هناك منفذين لتناول الطعام وصالة مسبح ومساحات للاجتماعات. 

سيوفر فندق راديسون ريد عمان داون تاون المكون من 197 غرفة للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، وتحيط به المواقع السياحية بما في ذلك المسرح الروماني وقلعة عمان ومتحف الأردن وشارع الرينبو.

سيحتوي الفندق على صالة ردهة وبار ومطعم مفتوح طوال اليوم ومطعم متخصص ومساحة عمل مشتركة مع مرافق اجتماعات إلى جانب مركز للياقة البدنية وحمام سباحة. 

وقال إيلي ميلكي، نائب رئيس مجموعة فنادق راديسون لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط واليونان وقبرص وباكستان: “يسعدنا توسيع حضورنا في الأردن ومنطقة المشرق العربي من خلال هذه الفرصة المزدوجة النادرة لتقديم علامات راديسون كوليكشن وراديسون  RED التجارية لأسلوب الحياة إلى عاصمة الأردن.

وأضاف هيثم البطيخي، رئيس مجلس إدارة شركة ثبات: “يسر شركة ثبات أن تتعاون مع راديسون في تطوير هذين الفندقين المميزين. 

“سيعزز هذا الاستثمار الرأسمالي الكبير سمعة عمان كوجهة دولية رائدة ويظهر التزامنا بالاستثمار الاقتصادي في الأردن.”

تدير مجموعة فنادق راديسون فندقًا واحدًا في الأردن، وهو فندق راديسون بلو، عمان جاليريا مول. ولديها 86 فندقًا قيد التشغيل وتحت التطوير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. 

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.radissonhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روزوود أبوظبي تنظم عطلة ملكية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني السعودي يقدم روزوود أبوظبي الواقع في جزيرة الماريه …