افتتاح فنادق إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي في منطقة الخليج التجاري

سفاري نت – متابعات

افتتحت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ثالث مساكن إنتركونتيننتال في منطقة الخليج التجاري بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يضم إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي الخليج التجاري 176 شقة فندقية، تتراوح من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم، وتحتوي كل منها على أجهزة SMEG وأجهزة تنقية المياه. 

ويضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ومسبحًا على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة ونادي Planet Trekkers للأطفال.

تشمل المطاعم مطعم Ancora Mediterranean الذي يطل على قناة دبي وبرج خليفة. 57 ديلي كافيه ومطعم ألتو بجوار حمام السباحة.

وسيتضمن فندق الخليج التجاري مبادرات جديدة للضيوف، بما في ذلك برامج الأطعمة والمشروبات التي تهدف إلى مساعدة الضيوف على تقليل تعب السفر. 

سيتمكن الضيوف أيضًا من الوصول إلى Timeshifter، وهو تطبيق لاضطراب الرحلات الجوية الطويلة يستخدم أحدث علوم الساعة البيولوجية لمساعدتهم على التكيف مع المناطق الزمنية الجديدة.

تعتزم إنتركونتيننتال البناء على تراثها الممتد لـ 75 عامًا مع “إعادة تصور” عروضها الفاخرة. يعد فندق إنتركونتيننتال ريزيدنسز دبي الخليج التجاري من بين العقارات الأولى التي تعكس مرحلة “التحول” للعلامة التجارية.

وقال محمد محمود، المدير العام للمجموعة والمدير العام لفندق إنتركونتيننتال ريزيدنسز دبي الخليج التجاري: “يمزج فندقنا بين علامة إنتركونتيننتال التجارية الشهيرة والطاقة النابضة بالحياة في الخليج التجاري بدبي”. 

“إنه لشرف كبير لنا أن نقود فريقنا للترحيب بالضيوف في هذه المدينة الديناميكية. نحن متحمسون لتقديم تجربة راقية وفريدة من نوعها في دبي، تجمع بين الرقي ولمسة غير متوقعة.

للاحتفال بافتتاحه، يقدم إنتركونتيننتال ريزيدنس دبي الخليج التجاري للضيوف خصمًا بنسبة 20% على أفضل سعر مرن بالإضافة إلى خصم 30% على المأكولات والمشروبات ومجموعة كبيرة من الامتيازات الأخرى.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة intercontinental.com/businessbay

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات يقع منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري في شمال ماليه، ويعد وجهة …