الاتحاد للطيران تطلق رحلات مباشرة من أبوظبي إلى بولندا والتشيك

سفاري نت – متابعات

تضيف الاتحاد للطيران رحلات مباشرة جديدة إلى وارسو ببولندا وبراغ (في الصورة) بالتشيك إلى شبكة وجهاتها المتنامية.

عندما تبدأ الرحلات في يونيو 2025، ستطلق الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة أربع رحلات أسبوعية إلى كل من العاصمتين. 

وسيتم تشغيل هذه المسارات بواسطة طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينج 787 دريملاينر، التي تضم 28 مقعدًا في درجة الأعمال و 262 مقعدًا في الدرجة السياحية في كل رحلة.

وستعمل الرحلات إلى براغ، والتي تبدأ في 2 يونيو 2025، أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة، حيث تغادر مطار أبوظبي الدولي الساعة 2:50 صباحاً لتصل إلى براغ الساعة 7:15 صباحاً (بالتوقيت المحلي). وستغادر رحلات العودة العاصمة التشيكية الساعة 11:20 صباحاً لتصل إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة الساعة 7:05 مساءً.

وستعمل الرحلات إلى وارسو، والتي ستبدأ في 3 يونيو 2025، أيام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت. تغادر رحلة الذهاب أبوظبي في تمام الساعة 2:45 صباحاً، لتصل إلى العاصمة البولندية في تمام الساعة 6:50 صباحاً (بالتوقيت المحلي)، بينما تغادر رحلة العودة وارسو في تمام الساعة 11:15 صباحاً، لتعود إلى أبوظبي في تمام الساعة 7 مساءً.

ووفقاً لشركة الطيران، فقد ارتفعت أعداد السياح من بولندا والتشيك إلى الإمارات العربية المتحدة مؤخراً. ومن المتوقع أن يوفر إطلاق الرحلات الجوية المباشرة بين أبوظبي ووارسو وبراغ للسياح وسيلة مريحة لتجربة العاصمة الإماراتية.

وتأتي هذه الأخبار بعد أسبوع واحد فقط من إعلان العربية للطيران عن بدء تشغيلها رحلات مباشرة بين الشارقة ووارسو في 20 ديسمبر 2024.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.etihad.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية أبوظبي تتيح إتمام إجراءات السفر من المنزل

سفاري نت – متابعات أعلنت «العربية أبوظبي»، أمس تعاونها مع «مُرافق» لخدمات المطارات المبتكرة، لإطلاق …