الخطوط القطرية تعزز شبكة وجهاتها في المملكة واستئناف رحلاتها إلى أبها وزيادة عدد الرحلات إلى نيوم

قطر – سفاري نت

 يسر الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن توسيع شبكة وجهاتها في المملكة العربية السعودية بعد استئناف رحلاتها الجوية إلى مدينة أبها، حيث ستشغّل الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلتين أسبوعياً إلى مطار أبها الدولي اعتباراً من 2 يناير 2025. كما وستزيد الناقلة القطرية عدد رحلاتها الجوية إلى نيوم من رحلتين إلى أربع رحلات أسبوعياً خلال فصل الشتاء.

وتأتي هذه الخطوة لتقدم للمسافرين الكرام المزيد من خيارات السفر من خلال شبكة وجهات الناقلة القطرية المتنامية التي تضم ما يفوق الـ170 وجهة عالمية وعبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم وفقاً لتصويت جوائز سكاي تراكس العالمية 2024.

ومن الجدير ذكره أن مدينة أبها، الوجهة رقم 11 للخطوط الجوية القطرية في المملكة العربية السعودية، تشتهر بمناظرها الخلابة وتراثها الثقافي الغني. ويأتي استئناف الرحلات الجوية المباشرة إليها لتعزز من حضور الناقلة القطرية التي تشغّل رحلاتها الحالية إلى كلٍ من العلا، والدمام، والقصيم، وجدة، والمدينة المنورة، ونيوم، والرياض وتبوك، والطائف، وينبع. ومن خلال أكثر من 140 رحلة أسبوعياً إلى المملكة، تشدد الخطوط الجوية القطرية على التزامها اتجاه سوق السفر في السعودية وتعزيز الربط الجوي في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الناقلة الوطنية لدولة قطر المجال أمام المسافرين إلى نيوم لخوض تجربة فريدة من نوعها في “أرض الأحلام”، حيث سيعيشون ويعملون في وئام مع الطبيعة؛ علماً بأن الخطوط الجوية القطرية تشغّل حالياً رحلتين أسبوعياً إلى نيوم، واعتباراً من هذا الشتاء، سيتم تشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية أبوظبي تتيح إتمام إجراءات السفر من المنزل

سفاري نت – متابعات أعلنت «العربية أبوظبي»، أمس تعاونها مع «مُرافق» لخدمات المطارات المبتكرة، لإطلاق …